جميع المباريات

دوري أبطال إفريقيا

إعلان

كولر: هدفنا تحقق بعد الهدف الأول.. وأي منافس سيشعر بالخوف لأننا الأهلي

مارسيل كولر

مارسيل كولر مدرب الأهلي

علّق السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي، على فوز فريقه على حساب فريق الهلال السوداني بنتيجة (3-0)، في اللقاء الذي أقيم مساء السبت، ضمن حسابات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا نسخة موسم (2022 - 2023).

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي، إن هدف فريقه تحقق بعد تسجيل الهدف الأول لذلك لم نقرر المغامرة، لافتًا إلى أن فريقه استحق تحقيق الفوز خاصة أن اللاعبين أهدروا أكثر من فرصة محققة للتسجيل.

وعن موقفه من الوقوف بجوار أحمد عبد القادر أثناء تبديله، رد كولر، :"أي لاعب يريد أن يبقى لمدة 90 دقيقة، لكن المدير الفني يكون له رأي آخر، بالطبع أي لاعب سيشعر بالضيق لكن هذه المواقف لا تأثر عليّ، وسنتحدث غدًا في التدريبات ولا توجد أي مشكلة".

ووجه كولر أثناء المؤتمر تحية للجماهير التي حرصت على التواجد لمساندة الفريق واللاعبين أمام الهلال، قائلاً :"نحتاج للجماهير، وأتمنى حضور الجماهير والسماح لهم بالحضور في المباريات المقبلة، والكرة للجماهير".

وعن أهداف الفريق في الموسم الجاري وحول مدى قدرة الفريق في المنافسة على بطولتي الدوري ودوري أبطال أفريقيا، رد السويسري :"الأولوية بالنسبة لي مباراة غزل المحلة المقبلة، ودائمًا الهدف يكون التفكير في مباراة تلو الأخرى".

وأتم كولر عن رأيه حول المرشح المقبل في دور ربع النهائي :"البطولة ليست بالاختيارات في قرعة، أي كان المنافس سنستعد للمباراة وبالتأكيد المنافس سيشعر بالخوف مننّا لأننا الأهلي، وأتمنى حضور الجماهير".

وحجز الأهلي البطاقة الثامنة والأخيرة في دور ربع النهائي ليرافق فرق: شبيبة القبائل (الجزائر) - الوداد البيضاوي (المغرب) - صنداونز (جنوب أفريقيا) - الرجاء البيضاوي (المغرب) - سيمبا (تنزانيا) - الترجي الرياضي (تونس) شباب بلوزداد (الجزائر).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات