جميع المباريات

إعلان

دعم الدولة المصرية ودور الجمهور.. الخطيب يوجه عدة رسائل بعد التأهل لربع نهائي الأبطال

الأهلي - محمود الخطيب

محمود الخطيب

وجه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الشكر والتحية إلى كافة مؤسسات الدولة المصرية التي سمحت بالحضور الجماهيري الكبير في مباراة الهلال السوداني.

وتأهل الأهلي إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الهلال السوداني بنتيجة 3-0 في المباراة التي شهدت حضورا جماهيريا كبيرا تخطى الـ50 ألف مشجع في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات.

وقال الخطيب في تصريحات نقلتها الموقع الرسمي للنادي الأهلي إن الحضور الجماهيري الكبير كان له الأثر الأكبر في تحقيق هذا الفوز العريض على حساب الهلال.

وأشاد رئيس الأهلي بخروج المباراة بشكل حضاري يليق بقدرة مصر الكبيرة على تنظيم كافة الأحداث الرياضية، مؤكدًا على تقديره الكامل لما لاقاه النادي من دعم ومساندة من كافة مؤسسات الدولة.

وحرص الخطيب على الإشادة بسلوك جماهير الأهلي العظيمة الذي اتسم بالرقي والالتزام والتشجيع المثالي للاعبين، وتحفيزهم طوال المباراة.

وأشار إلى أن هذا الجمهور الوفي كان دائمًا وأبدًا صاحب الصورة المشرفة، وشريكًا في كل النجاحات والانتصارات التي تحققت محليًّا وقاريًّا على مر التاريخ.

ووجه رئيس القلعة الحمراء التحية إلى الجهاز الفني والإداري والطبي واللاعبين على أدائهم الذي تميز بالتركيز الشديد وعدم التسرع، حتى تمكنوا من تحقيق آمال جماهيرهم والفوز بالمباراة والصعود إلى دور الثمانية لاستكمال مشوار البطولة.

وحرص محمود الخطيب على توجيه الشكر إلى زملائه أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية على العمل في هدوء وبعيدًا عن أي ردود أفعال أو ضغوط كعادة النادي الأهلي في كافة المواقف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ايفرتون

ايفرتون

0 0
ليفربول

ليفربول

8

حكم المباراة قرر بعدم احتساب ركلة جزاء بعد العودة لتقنية الفيديو واحتسب تسلل على لاعبي ايفرتون

مباشر
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

0 0
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن