جميع المباريات

إعلان

الأهلي: استقبلنا الهلال بشكل رائع لأن مبادئ النادي تظهر في مثل هذه المواقف

الأهلي الهلال كهربا

جانب من مباراة الأهلي والهلال

شدد سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، على أن النادي حرص على استقبال بعثة الهلال السوداني بشكل رائع، وتوفير كل احتياجاتها على هامش مباراة الفريقين في دوري أبطال أفريقيا.

وقال شلبي، في تصريحات لموقع ناديه الرسمي على شبكة الإنترنت، "مجلس الإدارة كان حريصًا على استقبال بعثة الهلال بشكل رائع، وتوفير كل احتياجاتها، ليثبت أن مبادئ النادي تظهر دائمًا في مثل هذه المواقف، وتبرز دوره كأكبر الأندية الأفريقية في استقبال كافة الأشقاء على النحو الأمثل".

وأضاف "جماهير الأهلي قدمت صورة مشرفة للغاية في مدرجات استاد القاهرة، وأثبتت أنها على قدر المسؤولية وتقف خلف فريقها".

وتابع المدير التنفيذي للأهلي "ينبغي أن أتقدم بالشكر لوزارة الداخلية التي أصدرت موافقتها على حضور هذا العدد الكبير من الجماهير".

وأكد شلبي أن مجلس إدارة الأهلي بذل مجهودًا كبيرًا لحضور الجماهير في المدرجات بهذه الأعداد الكبيرة، بعدما قام بمخاطبة الجهات الأمنية، وطالب بحضور الجماهير بهذه الكثافة في المباراة.

وأشاد المدير التنفيذي للأهلي بالأداء المميز الذي قدمه لاعبو الأهلي في المباراة، وتمكنهم من تسجيل 3 أهداف.

وحجز الأهلي مقعده في الدور ربع النهائي من البطولة القارية، بعدما تغلب على ضيفه الهلال بثلاثية نظيفة على ستاد القاهرة مساء أمس الأحد في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وشهدت المباراة حضور 50 ألف مشجع من جماهير الأهلي.

وأنهى الأهلي المجموعة الثانية في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، متفوقًا على منافسه الهلال بفارق المواجهات المباشرة، حيث كان الفريق الأحمر خسر في مباراة الذهاب بنتيجة 0-1.

وينتظر الأهلي مواجهة أحد متصدري المجموعات الثلاث الأخرى، الوداد والرجاء المغربيين، والترجي التونسي.

وتجرى مراسم قرعة الدور ربع النهائي يوم الأربعاء المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن