جميع المباريات

إعلان

الأهلي يعلن توقيع عقوبة "مالية كبيرة" على عبد القادر

عبد القادر

أحمد عبد القادر لاعب الأهلي

المصور: محمد معروف

أعلن النادي الأهلي مساء اليوم الأحد، توقيع عقوبة مالية كبيرة على لاعب الفريق أحمد عبد القادر نظرًا لما بدر منه، عقب مباراة الهلال السوداني، والتي أقيمت مساء أمس السبت ضمن حسابات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وأفاد الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق، قرر توقيع عقوبة مالية كبيرة على اللاعب أحمد عبد القادر نظرًا لما بدر منه.

وكان "يلا كورة" كشف في الساعات القليلة الماضية، أن الجهاز الإداري للفريق الأول بالنادي الأهلي، قرر توقيع عقوبة مالية على أحمد عبد القادر بسبب تعامله غير اللائق مع المدير الفني مارسيل كولر عقب نهاية المباراة ضد الهلال السوداني. طالع التفاصيل

وكان كولر علّق على موقف اللاعب في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الهلال، بأن عبد القادر حزين بسبب استبداله وبالتأكيد أي لاعب سيشعر بالحزن لأنه يريد خوض المباراة كاملة.

واستطاع الأهلي أن يفوز على منافسه الهلال السوداني بنتيجة (3-0)، في لقاء أقيم على ملعب "استاد القاهرة"، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وتأهل الأهلي لدور الثمانية رفقة صنداونز الجنوب أفريقي، بينما ودّع الهلال والقطن الكاميروني من المجموعة بعد احتلاهما مركزي الثالث والرابع على الترتيب.

ومن المقرر أن يستعد الأهلي حاليًا لمواجهة غزل المحلة، مساء الأربعاء المقبل، ضمن حسابات الأسبوع الـ23 من مسابقة الدوري المصري نسخة موسم 2022 - 2023.

جدير بالذكر أن الأهلي يتصدر مسابقة الدوري برصيد 44 نقطة بفارق نقطتين عن فيوتشر، مع امتلاك الفريق الأحمر أربع مباريات مؤجلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن