جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: الأهلي استقر على تقديم شكوى لكاف ضد الهلال السوداني

الأهلي الهلال كهربا

الأهلي والهلال السوداني

تضع إدارة الأهلي خلال الساعات الحالية اللمسات النهائية على الشكوى التي ستتقدم بها للاتحاد الأفريقي لكرة القدم ضد الهلال السوداني.

وعلم مراسل يلا كورة أن الإدارة الحمراء استقرت بشكل نهائي على تقديم شكوي ضد الهلال السوداني رغم ما تعتز به من علاقات تاريخيه بين الناديين.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة أن إدارة الأهلي أحالت الأمر للجنة القانونية والتي أعدت مذكرة كاملة سوف يتم مناقشتها وإرسالها خلال ساعات إلي الكاف.

وأضاف: "الشكوي سوف تتضمن التجاوزات التي حدثت من لاعبي الهلال عقب نهاية المباراة بجانب البيانات والتصريحات التي خرجت من مسئوليه سواء عبر منصات ناديهم الرسمية أو في وسائل الإعلام".

وأوضح: "البيانات والتصريحات شهدت عبارات قاسية لم تحدث والأهلي يقدر العلاقات المتميزة بين البلدين لكن الأمر فاق الحد وهناك لغة يجب أن يفصل بها الاتحاد القاري المنظم".

وحقق الأهلي الفوز على الهلال السوداني في القاهرة بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي شهدت بعض أعمال شغب من لاعبي الهلال عقب المباراة.

وسيواجه الأهلي نظيره الرجاء المغربي في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا، على أن يقام لقاء الذهاب بالقاهرة، والعودة بالمغرب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن