جميع المباريات

إعلان

حكم مباراة الأهلي والرجاء: لم أعتذر عن عدم إدارة اللقاء.. وأسأل الله التوفيق

محمد عبدالمنعم - الأهلي والرجاء

الأهلي والرجاء

نفى الحكم الدولي السوداني علي محمود إسماعيل شانتير، المكلف من قبل الإتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بإدارة مباراة الأهلي والرجاء المغربي في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، الأنباء التي تؤكد اعتذاره عن عدم إدارة اللقاء.

وحدد "كاف" موعد مباراة الذهاب يوم السبت 22 أبريل على استاد القاهرة، والإياب يوم السبت 29 أبريل على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

ويدير علي محمود إسماعيل مباراة الذهاب ويعاونه السوداني محمد عبدالله إبراهيم (مساعد أول) والجيبوتي أحمد عبدالرازق (مساعد ثان)، والحكم الرابع محمد الحاج علي من تشاد.

ووفقاً لما جاء من بيان رسمي من الاتحاد السوداني لكرة القدم، فإن الحكم السوداني تأسف لما راج على لسانه كذبا وبهتانا عبر الوسائط الإعلامية بهروبه عن التصدي للمهمة الصعبة وإعتذاره عن إدارة تلك المباراة.

وأشار "شانتير" إلى جاهزيته التامة لإدارة تلك المباراة الصعبة والتي تعتبر نهائي مبكر لدوري أبطال إفريقيا، نافيا أن يكون قد تحدث مع أي شخص بإعتذاره عن المهمة.

وقال "شانتير": "اختياري لإدارة مباراة على درجة عالية من الأهمية والحساسية دليل على ثقة الكاف في التحكيم السوداني".

وتعهد الحكم السوداني الدولي، بأن يكون على قدر تلك الثقة وأن يدير المباراة بصورة متميزة ومشرفة حتى تفتح الباب أمام ظهور المزيد من الحكام السودانيين في مراحل متقدمة من بطولات الكاف.

وأتم "شانتير"، مبدياً إستغرابه لما تم تداوله في السوشيال ميديا بلسانه، قائلاً: "لم أقل هذا الكلام ولم أعتذر عن إدارة المباراة وأتشرف كثيرا بإدارتها وأسأل الله التوفيق".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن