جميع المباريات

إعلان

طلائع الجيش عن حكم مباراة الأهلي والرجاء: ضعيف الشخصية.. ويشعر بالخوف من الجماهير

شانتير

علي محمود إسماعيل شانتير الحكم السوداني

علّق أيمن المصري مدير الكرة بفريق طلائع الجيش، على الحكم السوداني علي محمود إسماعيل شانتير والذي سيدير لقاء الأهلي والرجاء البيضاوي المغربي، والتي ستقام مساء 22 أبريل المقبل ضمن ذهاب دور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وقال مدير الكرة بنادي طلائع الجيش في تصريحات عبر شاشة "صدى البلد"، "الحكم ضعيف الشخصية، قراراته كانت لصالح طرف واحد، وأحذّر الأهلي من شخصية هذا الحكم خاصة أنه يشعر بالخوف من الجماهير ولا يستطيع اتخاذ القرار".

وأضاف :"بعد إصابة محمد شعبان طالبنا بعدم استكمال المباراة في ظل هذا الجو من (الإرهاب) بجانب عدم وجود بدلاء وإصابة اللاعب، إلا أنه طالب باستكمال المباراة، وشعرت أن قراره بسبب خوفه من الجماهير".

وعن حالة حارس الفريق محمد شعبان بعد إصابته خلال مباراة أهلي طرابلس، كشف :"تصريحات رئيس نادي أهلي طرابلس ساسي بن عون مؤسفة، النادي الليبي كان يضغط لعدم قيام المستشفى بكتابة تقريرًا عن حالة محمد شعبان".

وأتم :"ما حدث لا يمت بكرة القدم بصلة، وشعرت أنه سيحصل شيء خاصة عندما رأيت توزيع الجماهير في المدرجات".

وشهدت مباراة أهلي طرابلس وطلائع الجيش إصابة الحارس محمد شعبان في الدقيقة 93 نتيجة إلقاء شمروخ عليه من المدرجات، حيث انتهت المباراة بنتيجة (1-1) في إياب الدور الأول من البطولة العربية.

وودّع فريق طلائع الجيش المنافسات في الدور الأول بعد الخسارة بمجموع المباراتين بنتيجة (3-2)، حيث كان لقاء الذهاب في القاهرة انتهى بنتيجة 2-1 لصالح الفريق الليبي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن