جميع المباريات

إعلان

منافس الأهلي.. مدرب الرجاء: نعاني من الإرهاق.. لعبنا 3 مباريات في أسبوع

منذر الكبير

منذر لكبير

اشتكى التونسي منذر لكبير، مدرب الرجاء البيضاوي المغربي، من إرهاق لاعبيه بسبب توالي المباريات، قبل 9 أيام على مباراة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا.

ويحل الرجاء ضيفًا على شقيقه الأهلي باستاد القاهرة يوم 22 أبريل الجاري، في ذهاب الدور ربع النهائي من البطولة القارية.

وستكون المباراة تكرارًا لمواجهة الفريقين في الدور ذاته الموسم الماضي، عندما حسم الأهلي تأهله.

واقتنص الرجاء تذكرة التأهل إلى ربع نهائي كأس العرش المغربي بعدما هزم حسنية أكادير بنتيجة 5-3 في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس.

وقال لكبير، في تصريحات لموقع "البطولة" المغربي، "لاعبو الرجاء يشعرون بإرهاق كبير في آخر رمضان بسبب توالي المباريات، فضلًا عن لعب مباريات خارج الديار".

وأضاف "لعبنا مباراة الديربي ضد الوداد، وبعد يومين قابلنا الفتح، ثم واجهنا حسنية أكادير في الكأس، خضنا 3 مباريات في أسبوع واحد".

وتعادل الرجاء مع الوداد بنتيجة 2-2 يوم 6 أبريل الجاري في الدوري المغربي، ثم خسر من الفتح الرباطي بثلاثية نظيفة يوم 9 من نفس الشهر لحساب المسابقة ذاتها، قبل أن يتأهل على حساب حسنية أكادير في الكأس.

ومن المقرر أن يلعب الرجاء ضد شباب السوالم في ساعة مبكرة من صباح الأحد المقبل في الدوري المغربي، وهي المحطة الأخيرة قبل قمة الأهلي.

وتابع لكبير "حسنية أكادير يمر بفترة جيدة، كنا نعلم أننا سنواجه منافسًا جيدًا من الناحية الدفاعية، ولديه إمكانيات على مستوى الهجوم السريع واللعب المباشر.

واختتم مدرب منتخب تونس سابقًا "في مباراة حسنية أكادير تحدينا كل الصعوبات وتأهلنا، استحوذنا على الكرة، وخلقنا العديد من الفرص، بعد ذلك أُغلقت المباراة من الطرفين حتى وصلت إلى ضربات الجزاء".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن