جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. موقف عبدالقادر والضاوي وربيعة من مواجهة الأهلي والرجاء

الأهلي

الأهلي

المصور: محمد معروف

يبذل الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاولات مكثفة لتجهيز الجناح الأيسر أحمد عبدالقادر لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف الأهلي نظيره الرجاء على استاد القاهرة الدولي في تمام التاسعة مساء يوم السبت المقبل في ذهاب دور الــ8 لدوري أبطال أفريقيا.

وشارك أحمد عبدالقادر بشكل تدريجي في مران الأهلي، أمس الثلاثاء، وفقًا لبرنامج عودته للتدريب بصورة طبيعية، بعد أن كان قد غاب بسبب شكواه من آلام في العضلة الخلفية.

وعلم مراسل "يلا كورة" أن عبدالقادر سوف يبدأ الانتظام الكامل في التدريبات يوم الجمعة أي قبل مواجهة الرجاء بيوم واحد وسيتوقف مشاركته في المباراة طبقاً للحاجه الفنية لجهوده.

وقال مصدر في تصريحات ليلا كورة إن الجهاز الفني سوف ينتظر ليوم الجمعة المقبل لتحديد موقف عبدالقادر، مشيرًا إلى أن كل المؤشرات تذهب للبدء بحسين الشحات كجناح أيسر على أن يتولى بيرسي تاو مهام الجناح الأيمن ويكون عبدالقادر كورقة في البدلاء يدفع بها كولر إذا ما احتاجته الظروف.

وأضاف المصدر عن حالة التونسي محمد الضاوي كريستو: "الضاوي سوف يبدأ الانتظام في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي خلال الساعات القليلة المقبلة لكن فرص تواجده كأساسي أمام الرجاء تبدو صعبة".

وأوضح أن رامي ربيعة سيكون خارج مباراة الذهاب أمام الرجاء، كما أن فرص لحاقه بمواجهة الإياب يوم 29 أبريل الجاري تبدو صعبة أيضًا.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مرانه الرئيسي غدًا الخميس بملعب التتش ثم سيقام التدريب الأخير يوم الجمعة قبل أن يدخل الفريق معسكرا مغلقا قبل موقعة الرجاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن