جميع المباريات

إعلان

طريق الأهلي.. الترجي يضع قدمًا في نصف نهائي الأبطال بالفوز على شبيبة القبائل

الترجي التونسي

فريق الترجي

وضع فريق الترجي الرياضي التونسي قدمًا في دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بالفوز على شبيبة القبائل الجزائري بهدف دون رد، في لقاء أقيم على ملعب الأخير "5 جويلية" ضمن ذهاب دور الثمانية من عمر المسابقة القارية نسخة موسم 2022 - 2023.

تشكيل شبيبة القبائل: محمد حديد - خالد بوحكاك - أسامة قتال - فارس نشأت جابري - موسى بن زايد - محمد رضا بومشرة - كوسيلة بوعالية - سليم بوخنشوش - ماسينيسا نايت سالم - يوبا أوقاسي - ياسين قنينة.

تشكيل الترجي: معز بن شريفية - رائد بوشنيبة - ياسين مرياح - محمد أمين توجاي - أمين بن حميدة - معتز زدام - فوسيني كوليبالي - محمد علي بن رمضان - صابر بوغرين - محمد علي بن حمود - حمدو الهوني.

وتولي الحكم المصري أمين عمر إدارة المباراة، بينما اقتنص فريق الترجي هدف الفوز في الدقيقة 54 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء عن طريق محمد علي بن حمودة.

وكاد مصطفى عليلي لاعب فريق شبيبة القبائل أن يسجل التعادل لمصلحة فريقه في الدقيقة 88 بتسديدة من جهة اليسار بداخل منطقة الجزاء يتألق من خلالها الحارس المعز بن شريفية وتتحول الكرة لركنية.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب على ملعب "حمادي العقربي" معقل الترجي يوم السبت المقبل، حيث يحتاج فريق "الدم والذهب" لنتيجة التعادل السلبي على أقل تقدير من أجل العبور لدور نصف النهائي.

في المقابل، ليس أمام فريق شبيبة القبائل سوى تحقيق نتيجة الفوز بفارق هدفين أو بنتيجة (2-1) من أجل العودة من تونس ببطاقة التأهل.

ويلعب الفائز من لقاء الترجي وشبيبة القبائل في دور نصف النهائي ضد الفائز من لقاء الأهلي والرجاء البيضاوي المغربي، بينما نصف النهائي الثاني سيجمع الفائز بين الوداد البيضاوي المغربي وسيمبا التنزاني ضد الفائز من مباراة صنداونز الجنوب أفريقي وشباب بلوزداد الجزائري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن