جميع المباريات

إعلان

نسر الأهلي يحاول بسط جناحيه على الرجاء في رحلة استرداد العرش

الاهلي

لاعبا الأهلي بيرسي تاو وكهربا

يستضيف فريق الأهلي نظيره الرجاء المغربي، عند التاسعة مساء اليوم السبت، على استاد القاهرة في ذهاب دور ربع نهائي النسخة الجارية من دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى الأهلي خلال المباراة لبسط سيطرته وإعادة ثقة جماهيره له بعد رحلته في دور المجموعات بالنسخة الجارية من البطولة في رحلة استعادة لقبه القاري الذي يتربع على عرشه بـ 10 ألقاب.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق الرجاء مواصلة نتائجه المميزة في النسخة الجارية من البطولة بعد تصدره مجموعته وتأمين نتيجة إيجابية أو الخروج بأقل الخسائر من استاد القاهرة قبل استضافة الأهلي في الإياب بمركب محمد الخامس يوم السبت الموافق 29 أبريل الجاري في محاولة جديدة نحو تحقيق اللقب الغائب عن خزائنه منذ قرابة 24 عامًا.

ويحاول النادي الذي أطلق على نفسه نادي القرن في المغرب تجاوز الغيابات بصفوفه؛ حيث تُشير تقارير صحفية ببلاده إلى غياب الرباعي: الحسين راحيمي، عبد الصمد البدوري، عبد الرؤوف بن غيث وزكريا حدراف عن مباراة الأهلي.

وهي الغيابات التي يراها المدير الفني للأهلي، السويسري مارسيل كولر غير مؤثرة على الفريق المغربي؛ فقال بكلمته بالمؤتمر الصحفي الخاص باللقاء الذي عُقد مساء يوم أمس الجمعة:"آخر مباراة خاضها الفريق المغربي حرص الجهاز الفني على إراحة أكثر من لاعب، وهو ما يؤكد جاهزيتهم، ونفس الأمر ينطبق على الأهلي من حيث الجاهزية والتحضير الجيد".

وتتسم مباريات الأهلي والرجاء بالندية رغم أنها لم يلتقيا سوى 11 مرة فقط بتاريخهما سادت فيهم الغلبة للمارد الأحمر بواقع 5 انتصارات من بينهم مباراة السوبر الأفريقي التي انته بهدف لكل فريق وحسمها الأهلي بركلات الترجيح، مقابل انتصارين للرجاء و 4 تعادلات.

وسيُدير اللقاء تحكيميًا السوداني محمود علي إسماعيل على أن يُعاونه مواطنه محمد عبد الله إبراهيم ـ كمساعد أول ـ والجيبوتي أحمد عبد الرازق (كمساعد ثان)، والحكم الرابع محمد الحاج علي من تشاد، بينما سيتولى التونسي هيثم قيراط إدارة تقنية حكم الفيديو المساعد، ويعاونه السنغالي حاج ماليك سامبا.

بطاقة المباراة:

الحدث: ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

طرفا المباراة: الأهلي والرجاء.

حكم المباراة: السوداني محمود علي إسماعيل.

التاريخ: 22 أبريل 2023.

التوقيت: 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة: beIN Sports HD 4

الملعب: استاد القاهرة الدولي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن