جميع المباريات

إعلان

حارس الرجاء: لم نكن منظمين أمام فريق يمتلك الخبرة.. وسنحاول التعديل في الإياب

الرجاء

جانب من مباراة الأهلي والرجاء

صرّح أنس الزنيتي حارس مرمى فريق الرجاء البيضاوي المغربي، أن فريقه لم يكن منظمًا في بعض الأوقات خلال لقاء الأهلي، مشددًا أن الفريق كان يحتاج لبعض التركيز خاصة قبل استقبال الهدف الأول مع نهاية الشوط الأول.

وأضاف حارس الرجاء في تصريحات عبر شاشة "بي إن سبورتس" مساء السبت، أن فريقه واجه خصمًا كبيرًا بجانب امتلاك الأهلي الخبرات على مثل هذه المباريات، مؤكدًا أن مباراة الإياب ستكون هناك رغبة في تعديل النتيجة وعدم تكرار سيناريو الموسم الماضي.

وكان فريق الرجاء البيضاوي تلقى خسارة من الأهلي مساء السبت، بهدفين دون رد في لقاء أقيم على ملعب "استاد القاهرة" ضمن حسابات ذهاب دور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أفريقيا نسخة موسم 2022 - 2023.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب في ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس" بالدار البيضاء مساء السبت المقبل، وهنا يحتاج الفريق الأحمر للتعادل السلبي على أقل تقدير من أجل الوصول لدور نصف النهائي، في المقابل يحتاج الرجاء للفوز بفارق ثلاثة أهداف للتأهل.

ويلعب الفائز من الأهلي والرجاء ضد الترجي الرياضي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري في دور نصف النهائي، حيث كان فريق "باب سويقة" فاز في لقاء الذهاب خارج الديار بنتيجة (1-0).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن