جميع المباريات

إعلان

إفساد فرحة العيد واتهام لاعب الرجاء لمدربه.. ماذا قالت صحف المغرب عن فوز الأهلي؟

الأهلي الرجاء مروان عطية

جانب من المباراة

سلطت الصحف المغربية الضوء على الهزيمة التي تعرض لها الرجاء على يد الأهلي في دوري أبطال أفريقيا، حيث وصفتها بـ"القاسية".

وخسر الرجاء أمام مضيفه الأهلي بثنائية نظيفة على ستاد القاهرة في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

وتقام مباراة الإياب يوم السبت المقبل في الدار البيضاء، حيث سيحتاج الرجاء لتعويض فارق الهدفين، فيما سيكفي الأهلي الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو حتى الخسارة بفارق هدف لبلوغ الدور نصف النهائي.

وينتظر الفائز من هذه المواجهة، نظيره المتأهل من مباراتي الترجي وشبيبة القبائل الجزائري.

وفيما يلي نستعرض أبرز ما نشرته صحف ومواقع المغرب بخصوص مباراة الأهلي والرجاء.

الأهلي أفسد فرحة العيد

ذكرت صحيفة "المنتخب" أن "الأهلي أفسد فرحة العيد" على الرجاء وجماهيره بالثنائية التي أحرزها في شباك أنيس الزنيتي، حارس الفريق.

ولفتت الصحيفة إلى أن مباراة الإياب في الدار البيضاء ستكون صعبة على الرجاء بالنظر إلى حاجته لتسجيل 3 أهداف مع الخروج بشباك نظيفة.

غضب لكبير

صحيفة "المنتخب" كشفت أن حالة من الغضب سيطرت على منذر لكبير، مدرب الرجاء، بعد الخسارة، بسبب أداء لاعبيه، حيث تحدث مع طاقمه الفني حول الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون.

في المقابل، أوضحت أن مارسيل كولر، مدرب الأهلي، حصل على إشادة كبيرة من جماهير الفريق الأحمر التي تواجدت في مدرجات ستاد القاهرة.

لاعب الرجاء يتهم مدربه

موقع "360 سبورت" المغربي فجر مفاجأة عندما كشف أن أحد لاعبي الرجاء حمّل مدربه منذر لكبير مسؤولية تراجع أداء الفريق في الشوط الثاني من المباراة.

اللاعب، الذي لم يذكر الموقع اسمه، قال عقب المباراة إن لكبير أعطى تعليماته إلى لاعبيه بين الشوطين بعدم التقدم نحو الأمام، حيث طالبهم بالركون في الدفاع والاكتفاء بالهجمات المرتدة.

وأضاف الموقع "اللاعب المقصود كشف أن لكبير طلب من الزنيتي كثيرًا لعب الكرة بشكل طولي، وإيصالها لمنتصف ملعب الأهلي، وهو نهج جديد على لاعبي الفريق الأخضر".

وبحسب لاعب الرجاء، فإن تعليمات المدرب التونسي حدّت من تحركات لاعبي الفريق، مؤكدا أن فريقه لو لعب بنفس الخطة التي بدأ بها المواجهة، ربما عاد بنتيجة التعادل على الأقل.

هزيمة قاسية

الموقع ذاته وصف الهزيمة التي تلقاها الرجاء من الأهلي بـ"القاسية"، مشيرًا إلى أن آمال الفريق المغربي في التأهل "باتت معقدة".

وأبرز الموقع تألق محمد الشناوي، حارس الأهلي، في التصدي لأكثر من كرة خطيرة، موضحًا أن الرجاء أزعج دفاع أصحاب الأرض في الشوط الأول من المباراة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن