جميع المباريات

إعلان

"3.6 هدف في المباراة".. هجوم صنداونز الرهيب يستحوذ على جميع الأرقام القياسية بدوري الأبطال

ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

يواصل فريق ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي تقديم مستوياته الرائعة في دوري أبطال أفريقيا مستحوذاً على جميع الأرقام القياسية الهجومية في البطولة حتى الأن.

وفاز صنداونز على مضيفه شباب بلوزداد الجزائري 4-1 في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب " نيلسون مانديلا" في العاصمة الجزائرية ليضع قدمه في دور نصف النهائي.

ومنح الفوز الفريق الجنوب أفريقي كأكبر فوز خارج الأرض في دور ربع النهائي منذ تغيير نظام البطولة ولعب دور الـ 8 بنظام خروج المغلوب بدء من نسخة 2017 .

وكان صندوانز حقق أكبر فوز في نسخة 2023 بالفوز على لا باس بطل جزيرة سيشيل 8-1 في بروتوريا بعد فوزه 7-0 ذهابًا وهي أكبر نتيجة يفوز بها فريق خارج بلاده في دور الـ 32 في تاريخ البطولة.

ووصل صندوانز إلى رقم قياسي أيضًا بتسجيل 33 هدف في 9 مباريات كأكثر فريق يسجل بعد هذه المرحلة من البطولة بمعدل 3.6 هدف في المباراة .

ومع هزيمة الرجاء من الأهلي في ذهاب دور الـ 8 أصبح الفريق الجنوب أفريقي هو الأكثر فوزًا في هذه النسخة من البطولة وحقق 7 انتصارات من 9 مباريات بالمشاركة مع النادي المغربي.

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
بيراميدز

بيراميدز

- -
البنك الاهلي

البنك الاهلي

4

وجاءت قائمة البدلاء على النحو التالي: "أحمد صبحي، عاصم صلاح، محمود قاعود، أسامة فيصل، سيرجي أكا، أحمد النادري، أحمد مدبولي، إبراهيم حسن، جريندو".

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن