جميع المباريات

إعلان

تهديد بالإقالة وأزمة في المران.. ماذا حدث للرجاء قبل مواجهة الأهلي؟

كهربا - الأهلي - الاهلي

جانب من مباراة الأهلي والرجاء بالذهاب

المصور: اسامه عبد النبي

حقق فريق الأهلي فوزًا ثمينًا على ملعبه "استاد القاهرة الدولي" مساء السبت الماضي، بهدفين دون رد في إطار ذهاب دور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أفريقيا نسخة موسم 2022 - 2023.

هنا أصبح الأهلي أمامه أكثر من فرصة للوصول لدور نصف النهائي ومواجهة الفائز من مباراة الترجي الرياضي التونسي أو شبيبة القبائل الجزائري، فالتعادل على أقل تقدير يكون كافيًا لرجال السويسري مارسيل كولر.

أما فريق الرجاء والذي لم يتذوق طعم الخسارة في النسخة الحالية من المسابقة القارية قبل تعرضه للهزيمة الأولى في القاهرة ليس أمامه سوى الفوز بفارق ثلاثة أهداف لقلب الطاولة والصعود لنصف النهائي.

فريق الرجاء تعرض للعديد من المشاهد خلال الأسبوع الجاري وقبل موقعة الإياب والتي من المقرر أن تقام مساء غدٍ السبت على ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس" سوف يستعرضها "يلا كورة" في السطور التالية.

- حلم "الريمونتادا"

كشفت تقارير صحفية مغربية في الأيام الماضية، أن المدير الفني التونسي مُنذر الكبير استعان بنتائج مفاجئة قامت بها العديد من الفرق، وهنا من أجل تحفيز فريقه لقلب الطاولة على الأهلي.

ويدخل فريق الرجاء مدعومًا بحضور جماهيري قوي يقدر بـ55 ألف مشجعًا، ودائمًا ما يجد الفريق البيضاوي دعمًا قويًا من أنصاره خاصة في المباريات المهمة والمصيرية ولعل أبرز مثال مواجهة الأهلي.

- سلاح المكافآت

وعد عزيز البدراوي رئيس نادي الرجاء البيضاوي، لاعبي فريقه بالمكافآت حال تجاوز مواجهة الأهلي والوصول لدور نصف النهائي، فكانت البداية برصد 8 آلاف دولار لكل لاعب في الفريق قبل أن يتم رفع المكافأة لـ11 ألف دولار بحسب تصريحات رئيس الرجاء لصحيفة "هسبورت".

- تهديد بالإقالة وأزمة في المران

فجرّت صحيفة "المنتخب" المغربية، مفاجأة من العيار الثقيل خلال الأيام الماضية، أن إدارة الرجاء بقيادة عزيز البدراوي تفكر في إقالة المدرب التونسي مُنذر الكبير على خلفية سوء النتائج محليًا وقاريًا في الموسم الحالي 2022 - 2023.

وتولى الكبير قيادة الفريق البيضاوي في منتصف الموسم الحالي ليقود لدور الثمانية بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، ولنصف النهائي بطولة كأس المغرب (كأس العرش)، لكن يبتعد الفريق "الأخضر" عن المتصدر فريق الجيش الملكي بفارق 15 نقطة.

ويحتل فريق الرجاء المركز الخامس برصيد 35 نقطة من 23 مباراة، حيث يتبقى سبع مباريات فقط لفريق "النسور" قبل نهاية المسابقة، ليفقد الفريق حظوظه في المنافسة على بطولة الدوري للموسم الثالث على التوالي.

وبخلاف التهديد بالإقالة، فشهدت الساعات الماضية بحسب عدة صحف مغربية أبرزها "LE360"، أزمة داخل أروقة الفريق بين مُنذر الكبير واللاعب محمد الناهيري حيث هاجم الأخير مدربه بعدم الدفاع عن اللاعبين مع الإدارة بشأن الحصول على المستحقات المالية المتأخرة.

ووصف الناهيري مدربه بـ"الأناني" ليقرر مُنذر الكبير استبعاد اللاعب من قائمة الفريق في لقاء الإياب كما قرر استبعاد الجزائري عبد الروؤف بن غيث لأسباب فنية.

- عودة الثنائي المصاب

حصل فريق الرجاء على دعم فني باستعادة الثنائي المصاب إسماعيل مقدم ومحمد المكعازي بعدما شاركا في التدريبات الجماعية في الأيام الماضية، حيث غاب الثنائي عن لقاء الذهاب بداعي الإصابة.

وبحسب صحيفة "هسبورت"، فإن غيابات الفريق ستقتصر فقط على الثلاثي: محمد الناهيري - عبد الرؤوف بن غيث - عبد الصمد البدوي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
أتالانتا

أتالانتا

- -
ليفربول

ليفربول

3

ويأتي على مقاعد البدلاء: "أدريان كاستيو، كيفين كيليهير، جو جوميز، واتارو إندو، داروين نونيز، هارفي إليوت، ديوجو جوتا، كونستانتينوس تسيميكاس، ريان جرافنبرخ، بوبي كلارك، جايدين دانس، جاريل كوانساه".

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن