جميع المباريات

إعلان

في بيان رسمي.. أول تعليق من كاف على شغب جماهير الترجي

كاف

كاف

أدان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" ما حدث في مباراة الرجاء والأهلي والترجي وشبيبة القبائل في إياب دور الـ 8 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال الكاف عبر موقعه الرسمي " ندين بشدة الشغب من قبل بعض المشجعين".

وصرح فيرون موسينجو أومبا الأمين العام للاتحاد الإفريقي لموقع الكاف " الأمر سيتم تسليمه للجهات المختصة للتحقيق واتخاذ الإجراءات المناسبة بعد تعطل المباراة لعدة دقائق بعد أن قام بعض المشجعين بإلقاء أشياء على أرض الملعب"

وأنهى "المشاهد في تونس والدار البيضاء كانت غير مقبولة ولا يمكننا تحمل ذلك في كرة القدم ، إننا ندين بشدة التصرفات التي قام بها بعض المشجعين وسنحيل الأمر إلى لجاننا القضائية لمزيد من التحقيق".

وأندلعت أحداث شغب غير مسبوقة في تونس على هامش مباراة الترجي وشبيبة القبائل الجزائري التي أقيمت أول أمس السبت على ستاد رادس بإياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا فيما شهدت مباراة الرجاء والأهلي بعض المناوشات .

وعمّت حالة من الفوضى بمدرجات الترجي ، وتسبّب إلقاء الشماريخ في اشتعال النيران بجانب المدرج الجنوبي لملعب رادس، وتدخّلت وحدات الحماية، بعد دقائق، لإخماد النيران.

وقرر حكم المباراة تأجيل انطلاق الشوط الثاني إثر اشتباكات بين جماهير الترجي والأمن التونسي المتواجد في الملعب.

ويلعب الأهلي والترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023  في تونس 12 أو 13 مايو القادم قبل أسبوع من مباراة العودة بعد أن نجح الفريقين في عبور دور ربع النهائي .

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن