جميع المباريات

إعلان

مدير منتخب مصر: لا يمكننا الاتفاق على مباريات ودية.. وأين تكافؤ الفرص؟

منتخب مصر

جانب من مباراة سابقة لمنتخب مصر

أبدى محمد غرابة، مدير منتخب مصر، استياءه بسبب تجاهل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تحديد موعد نهائي لمباراة الفراعنة ضد غينيا في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا.

وأخطر الاتحاد الغيني لكرة القدم نظيره المصري بإقامة المباراة يوم 14 يونيو المقبل.

وطلب الاتحاد المصري من "كاف" تأجيل المباراة لارتباط لاعبي الأهلي بخوض نهائي محتمل في دوري أبطال أفريقيا يوم 11 من نفس الشهر، حسب ما أكده مصدر ليلا كورة في وقت سابق.

طالع التفاصيل.

وقال غرابة، في تصريحات للقناة الأولى المصرية، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، "أرسلنا خطابين رسميين إلى "كاف" في أبريل الماضي لتحديد موعد مباراة غينيا كي نتمكن من الاتفاق على مباريات ودية في التوقف الدولي، لكننا لم نتلقَ أي رد، والاتحاد الغيني أخطرنا بإقامة المباراة يوم 14 يونيو".

وأضاف "طلبنا من "كاف" تأجيل مباراة غينيا إلى 20 يونيو كي يتمكن لاعبو الأهلي من الانضمام إلى المنتخب قبل المباراة، لأنهم قد يخوضوا نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 11 في المغرب أو جنوب أفريقيا، وبالتالي عودتهم ستكون صعبة".

وأوضح غرابة "منتخبات تونس والمغرب وجنوب أفريقيا التي يمثلها أندية في نصف نهائي دوري الأبطال ستخوض مبارياتها في تصفيات أمم أفريقيا يوم 17، لماذا يلعب منتخب مصر يوم 14، أين تكافؤ الفرص؟".

وواصل مدير منتخب مصر "روي فيتوريا مستاء جدًا لأن "كاف" لم يرد علينا بشأن تأجيل مباراة غينيا، وهذا أمر لا يمكن السكوت عليه".

وحول ما إذا كان منتخب مصر رفض عروضًا لخوض مباريات ودية في التوقف الدولي المقبل، رد غرابو "لم نرفص، ومازلنا ندرس العروض التي وصلتنا لمواجهة المكسيك والولايات المتحدة الأمريكية".

وتابع "لا يمكننا الاتفاق على مباريات ودية ونحن لا نعلم موعد مباراة غينيا، وهو الأمر الذي دفعنا لمخاطبة "كاف" أكثر من مرة".

اقرأ أيضًا:

أنشيلوتي: إصابة كامافينجا بسيطة.. سيلحق بمباراة مانشستر سيتي

قبل موقعة "الاتحاد".. صاروخية أسينسيو تعيد ريال مدريد لوصافة الليجا مؤقتًا (فيديو)

ممر شرفي للبطل.. ريال مدريد يحتفل بكأس ملك إسبانيا قبل مباراة خيتافي (صور)

صراع دوري الأبطال يشتد في الليجا.. سوسيداد يتعثر وفياريال يرد بخماسية

سر الرقم 3.. 6 حقائق تجعل خسارة الترجي أمام الأهلي "كارثية"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن