جميع المباريات

إعلان

نبيل معلول.. من تمني مواجهة الأهلي إلى إجباره على الاستقالة

نبيل معلول

نبيل معلول

تمنى نبيل معلول، مدرب الترجي الرياضي التونسي، ملاقاة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا، لكنه لم يكن يعلم أن هذه المواجهة ستطيح به خارج قلعة "باب سويقة".

وقدم معلول استقالته من تدريب الترجي يوم السبت الماضي في أعقاب الخسارة الكبيرة على يد الأهلي بثلاثية نظيفة يوم الجمعة بملعب "حمادي العقربي" بمدينة رادس، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

ولم ينتظر المدرب صاحب الـ60 عامًا مباراة الإياب، حيث فضل الانسحاب مبكرًا، ليدفع إدارة الترجي للبحث عن بديل في أسرع وقت ممكن.

في أبريل الماضي، وقبل إجراء قرعة الدور ربع النهائي من البطولة القارية، خرج المدرب التونسي بتصريح مثير للجدل، حين تمنى مواجهة الأهلي.

وقال معلول وقتها في تصريحات لصحيفة "الصباح" التونسية، "أفضّل مواجهة الأهلي أو شبيبة القبائل بدلًا من اللعب ضد سيمبا التنزاني، بسبب مشقة السفر".

الترجي أنهى دور المجموعات في صدارة المجموعة الرابعة، وبالتالي كان ينتظر مواجهة أحد الفرق التي حصلت على المركز الثاني في المجموعات الثلاث الأخرى.

قرعة ربع النهائي أوقعت الترجي في مواجهة عربية ضد شبيبة القبائل، ليعبر الفريق التونسي بنتيجة إجمالية 2-1، بعد الفوز 1-0 في الجزائر، ثم التعادل 1-1 في تونس.

وضرب الترجي موعدًا مع الأهلي، ليلعب معلول ضد الفريقين اللذين تمنى مواجهتهما، بينما خرج سيمبا على يد الوداد البيضاوي من ربع النهائي.

وبعد مواجهة الأهلي، أصدر معلول بيانًا أعلن فيه استقالته، حيث قال "أتفهم حزن وخيبة جماهير الترجي بعد هذه الخسارة الصعبة، وأعتذر لكافة الجماهير عن عدم تمكننا من إدخال الفرحة ليلة أمس في قلوب جماهيرنا العريقة".

وأضاف "تغليبًا لمصلحة الترجي، قررت الانسحاب وتقديم استقالتي لرئيس النادي".

طالع التفاصيل.

تجدر الإشارة إلى أن الهزيمة على يد الأهلي ألحقت بالترجي أرقامًا سلبية عدة.

طالع التفاصيل.

اقرأ أيضًا:

تحول للاعب بديل بأرقام هزيلة.. هل يستحق موليكا مواصلة سعي الأهلي؟

ليفاندوفسكي يتخطى صلاح في سباق أوروبي.. وهالاند يغرّد وحيدًا

بطل في ملعب الغريم.. برشلونة يسير على خطى ريال مدريد

حوار يلا كورة.. حمزة الجمل يتحدث عن صحوة الإسماعيلي.. أزمات المجلس السابق.. وتفسيره لرحيله وعودته

رغم أرقام صلاح.. "ذا أثليتك": أليسون الأحق بجائزة لاعب الموسم في ليفربول

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن