جميع المباريات

إعلان

تيكي تاكا الأهلي"الحديدي" .. سيل من التمريرات "الدقيقة" كادت أن تنتهي بهدف عالمي (فيديو)

استحواذ

رقم مميز للأهلي أمام الترجي

على الرغم من فوز الأهلي بهدف نظيف فقط على الترجي التونسي واستمرار نجاح منظومته الدفاعية الحديدية إلا أن نادي القرن في أفريقيا قدم رقمًا مميزًا استثنائيًا في مثل هذه الأدوار يتعلق بالاستحواذ على الكرة.

تيكي تاكا الأهلي أسفرت عن 753 تمريرة في مباراة الترجي مقابل 322 للمنافس ترجمت إلى استحواذ بنسبة 69% بحسب شبكة sofascore المتخصصة في الاحصاءات.

وبلغت دقة الأهلي في التمريرات 95% وكان أغلبها التمريرات القصيرة التي كان عددها 720 تمريرة قصيرة مقابل 33 تمريرة طويلة وعرضية.

وقدم الأهلي خلال ٤ دقايق و ٢٠ ثانية بالشوط الثاني أطول سلسلة من التمريرات بلغ 97 خلال إجمالي 753 وهو رقم ليس ببعيد عن قائمة الفرق الأكثر إكمالا تمريرات في تاريخ كرة القدم والتي نشرتها شركة "أوبتا" المتخصصة في الإحصائيات.

وكاد الأهلي أن يسجل من سلسلة تمريرات هي الأمتع خلال المباراة بعد تناقل الكرة بين 5 لاعبين ولكن الكرة أطاح بها أحمد عبد القادر في النهاية.


سلسلة تمريرات الأهلي شهدت ايضًا استمرار تفوق الأحمر على الصعيد الدفاعي حيث لم يقبل إلا هدف واحد في أخر 11 مباراة حيث حافظ على نظافة شباكه 10 مباريات من 11 مباراة منها 6 مباريات على التوالي في دوري أبطال أفريقيا حيث لم يقبل حتى الأن أى هدف في الأدوار الإقصائية.

اقرأ أيضًا

"أجندة زائفة وكاذبة".. بيان رسمي من فنربخشة للرد على اتهامات البصق على تريزيجيه أثناء سجوده

"مثير للاشمئزاز".. طرابزون يدين بصق لاعب فنربخشة على تريزيجيه أثناء السجود

بعد تقارير رحيله.. أين يقع الموسم الحالي لتريزيجيه في مسيرته الاحترافية؟

"يجب منعه من ممارسة الكرة".. ردود فعل غاضبة بخصوص واقعة البصق على تريزيجيه

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن