جميع المباريات

إعلان

رغم تصريحات مدرب صنداونز.. صحيفة جنوب أفريقية: كلنا خلف بيرسي تاو

بيرسي تاو الأهلي صنداونز

بيرسي تاو في مباراة سابقة ضد صنداونز

قالت صحيفة جنوب أفريقية إن بيرسي تاو، جناح الأهلي، يمثل "الأمل الأخير" لجنوب أفريقيا في التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم.

وذكرت صحيفة "TheSouthAfrican" اليوم الأحد أنه رغم إقصاء ماميلودي صنداونز من نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، إلا أن هناك عنصرًا مازال يمثل جنوب أفريقيا في البطولة القارية، هو بيرسي تاو.

وأضافت "جنوب أفريقيا كلها خلف بيرسي تاو في المباراة النهائية، بعد خروج صنداونز".

وأشارت الصحيفة إلى أن بيرسي تاو، لاعب صنداونز الأسبق، لعب دورًا مهمًا في قيادة الأهلي إلى نهائي دوري الأبطال، حيث ساهم في 9 أهداف، بتسجيل 4، وصناعة 5.

يأتي ذلك رغم أن رولاني موكوينا، مدرب صنداونز، صرح لشبكة "سوبر سبورت" الجنوب أفريقية بأنه "يتمنى التوفيق للوداد في المباراة النهائية".

طالع التفاصيل.

وكان صنداونز ودع دوري الأبطال من الدور نصف النهائي على يد الوداد المغربي، بقاعدة الهدف خارج الديار، بعد التعادل بنتيجة 2-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

في المقابل، ساهم بيرسي تاو في 3 أهداف (بتسجيل هدفين وصناعة هدف) من أصل 4 سجلها الأهلي في مرمى الترجي ذهابًا وإيابًا، ليتأهل إلى النهائي.

ويتقابل الأهلي والوداد في الدور النهائي، حيث تقام مباراة الذهاب في القاهرة يوم 4 يونيو المقبل، على أن تقام مباراة الإياب في المغرب يوم 11 من الشهر ذاته.

اقرأ أيضًا:

ماذا ينتظر الأهلي والوداد قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا؟

مدرب صنداونز يتحدث عن بيرسي تاو ويدعم صاحب هدف الإقصاء بالخطأ

بعد استقالة معلول.. هل يندم مسؤول الوداد لتمنيه مواجهة الأهلي؟

قبل مواجهة الأهلي.. 4 مدربين في مشوار الوداد نحو نهائي دوري الأبطال

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن