جميع المباريات

إعلان

بعد استقالة معلول.. هل يندم مسؤول الوداد لتمنيه مواجهة الأهلي؟

الشحات - الأهلي - الوداد

جانب من مباراة سابقة بين الأهلي والوداد

تمنى حسن بنعبيشة، المدير الرياضي للوداد البيضاوي المغربي، مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وكان له ما أراد، فهل يندم على طريقة نبيل معلول، مدرب الترجي التونسي السابق؟.

وتأهل الأهلي والوداد لنهائي دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم، للمرة الثانية على التوالي، حيث تقام مباراة الذهاب في القاهرة يوم 4 يونيو المقبل، على أن تقام مباراة الإياب في المغرب يوم 11 من نفس الشهر.

وجاء تأهل الأهلي على حساب الترجي التونسي بعد الفوز 4-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، بينما استفاد الوداد من قاعدة الهدف خارج الديار بعد التعادل بنتيجة 2-2.

وقال بنعبيشة، في تصريحات لقناة "صدى البلد" أمس السبت، إنه تمنى منذ الدور ربع النهائي أن يتقابل الوداد والأهلي في المباراة النهائية.

طالع التفاصيل.

وتولى بنعبيشة مهمة تدريب الوداد مؤقتًا في ديسمبر الماضي، إذ أنه واحد من 5 مدربين قادوا الفريق المغربي هذا الموسم، علمًا بأنه لم يخض أي مباراة في دوري الأبطال.

وبالعودة إلى أبريل الماضي، وقبل إجراء قرعة الدور ربع النهائي من البطولة القارية، خرج نبيل معلول، مدرب الترجي وقتها، بتصريح مثير للجدل، حيث تمنى مواجهة الأهلي.

وصرح معلول وقتها لصحيفة "الصباح" التونسية، "أفضّل مواجهة الأهلي أو شبيبة القبائل بدلًا من اللعب ضد سيمبا التنزاني، بسبب مشقة السفر".

القرعة أبعدت الترجي عن الأهلي في الدور ربع النهائي، لكن الفريق التونسي اصطدم بالعملاق المصري في الدور نصف النهائي.

معلول لم يكن يعرف أن الأهلي سيكون سببًا في رحيله عن فريق باب سويقة، فالمدرب التونسي وجد نفسه مجبرًا على تقديم استقالته بعد السقوط أمام الفريق الأحمر.

وحقق الأهلي فوزًا ثمينًا بثلاثية نظيفة على الترجي بملعب "حمادي العقربي" في ذهاب الدور نصف النهائي.

معلول لم ينتظر حتى لمباراة الإياب، وفضّل الإعلان عن استقالته في بيان عبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك"، حيث قال "أتفهم حزن وخيبة جماهير الترجي بعد هذه الخسارة الصعبة، وأعتذر لكافة الجماهير عن عدم تمكننا من إدخال الفرحة ليلة أمس في قلوب جماهيرنا العريقة. تغليبًا لمصلحة الترجي، قررت الانسحاب وتقديم استقالتي لرئيس النادي".

اقرأ أيضًا:

رئيس "ستاد القاهرة": جاهزون لاستضافة نهائي أفريقيا بأي سعة جماهيرية

قبل مواجهة الأهلي.. 4 مدربين في مشوار الوداد نحو نهائي دوري الأبطال

دفعة معنوية للأهلي والمنتخب.. تأهل الوداد يخفف أزمة موعد مباراة غينيا

كولر عن أزمة موعد النهائي ومباراة غينيا: على المنتخب أن يتعايش مع الظرف

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن