جميع المباريات

إعلان

رسميًا.. الأهلي يطلب السعة الكاملة لاستاد القاهرة أمام الوداد في نهائي الأبطال

الأهلي

الأهلي

أرسل مجلس إدارة النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، خطابًا رسميًا إلى اتحاد الكرة لرفعه للجهات المعنية للمطالبة بحضور السعة الكاملة لاستاد القاهرة في مباراة الوداد المغربي بنهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف الأهلي نظيره الوداد المغربي على استاد القاهرة الدولي والمقرر لها الرابع من شهر يونيو المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وعلم مراسل "يلا كورة" أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قاد سلسلة من الاتصالات مع الجهات المعنية للترتيب للأمر قبل إرسال خطاب رسمي يطلب فيه السعة الكاملة لاستاد القاهرة أمام الوداد.

ومن المقرر أن تعقد لجنة المباريات بالقلعة الحمراء العديد من الاجتماعات في هذا الشأن للترتيب للمباراة والحضور والجماهيري ونسب دعوات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" وحصة الوداد المغربي لجماهيره التي ستدعمه بالقاهرة.

وفي سياق متصل، قال مصدر في تصريحات ليلا كورة إن الخطيب وجه لجنة المباريات برئاسة العامري فاروق بالإشراف على كافة الأمور الخاصة باستقبال بعثة الوداد ومصاحبة وفد من إداريي النادي لبعثة بطل المغرب وتسهيل كل الأمور الخاصة بهم في ظل العلاقات الجيدة التي تربط مسئولي وجماهير الناديين.

وكان الأهلي نجح في التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الرابعة على التوالي والـ16 في تاريخه عقب الفوز على الترجي بنتيجة 3-0 ذهابا و1-0 إيابا.

على الجانب الآخر، أقصى الوداد المغربي نظيره صنداونز من دور نصف النهائي بتعادلهما سلبيًا ذهابًا و2-2 إيابًا.

اقرأ أيضًا:

90 يوما.. حصيلة غياب الأهلي عن الدوري في عام 2023

في انتظار هدية رونالدو.. هل يحسم اتحاد "حجازي وطارق" لقب الدوري السعودي الليلة؟

بعدما اجتاح أفريقيا في 36 يوما.. إعصار الأهلي يتحرك نحو إنبي

لاعب الداخلية: كنا أفضل من الزمالك.. وصبحي منع 3 أهداف في الشوط الأول

ليلة خصم الـ10 نقاط.. يوفنتوس ينهار أمام إمبولي في الدوري الإيطالي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن