عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: انفراجة تبشر الأهلي بـ"السعة الكاملة" للاستاد أمام الوداد

جماهير الأهلي

جماهير الأهلي

المصور: محمد معروف

تلقى النادي الأهلي بعض الاتصالات الودية التي تشير لانفراجة في موافقة رسمية ستصله خلال ساعات على حضور السعة الكاملة لإستاد القاهرة في مباراة الفريق الأحمر أمام الوداد البيضاوي المقرر لها الأحد المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي تم إخطاره بالموافقة على حضور 20 ألف متفرج للمباراة، لكن مسؤولي النادي تحركوا بشكل عاجل، وأرسلوا خطابًا لتعزيز الطلب السابق لاتحاد الكرة، والذي قام بدوره برفعه للأجهزة المعنية.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد إن محمود الخطيب رئيس النادي أجرى اتصالات واسعة مع بعض الجهات المعنية التي أكدت أن هناك بوادر جيدة في الشأن.

وأضاف أن الموافقة التي ستصل للأهلي خلال ساعات ليست لها علاقة بوجود خطاب من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، لكنها للتأكيد على دعم الفريق الأحمر بوصفه الممثل الوحيد لكرة المصرية والذي تأهل لنهائي النسخة الحالية لدوري أبطال أفريقيا.

وأوضح أنه من المقرر أن تصل اليوم موافقة رسمية بالحضور بالسعة الكاملة لإستاد القاهرة بناء على ما تلقاه محمود الخطيب رئيس النادي نفسه.

ويختتم الفريق الأحمر تدريباته اليوم بإستاد مختار التتش قبل أن يعلن مارسيل كولر المدير الفني القائمة التي سيدخل بها معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا.

اقرأ أيضًا:

مصدر ليلا كورة: إصابة قوية لحمدي فتحي تهدده بالغياب عن مباراة الوداد

أشرف صبحي: كلنا وراء الأهلي في نهائي أفريقيا.. ونخطط لزيادة أعداد الجماهير

ساسي: سأعود للزمالك يومًا ما.. ومرتضى لا يستحق ما يحدث له

الأهلي يُعلن جاهزية الشناوي لخوض نهائي إفريقيا أمام الوداد

ساسي: الأهلي لم يفاوضني أبدًا.. وشعرت بمجاملة الأحمر على حساب الزمالك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن