جميع المباريات

إعلان

ما الذي تغيّر في الأهلي والوداد بعد آخر نهائي جمعهما بدوري أبطال أفريقيا؟

الأهلي والوداد - صورة أرشيفية

الأهلي والوداد - صورة أرشيفية

يستضيف فريق الأهلي نظيره الوداد المغربي عند التاسعة مساء يوم الأحد المقبل في ذهاب دور النهائي بدوري أبطال أفريقيا 2023.

ويُعد هذا هو النهائي الثاني على التوالي من البطولة القارية الذي يجمع الفريقين بعدما توّج الوداد بلقب النسخة الماضية التي استضاف مباراتها على أرضه عكس هذه النسخة التي ستُقام ذهابًا وإيابًا.

وتأهل الأهلي هذه المرة لنهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب نظيره الترجي، فيما حصد الوداد بطاقة الصعود للدور ذاته أمام نظيره صندوانز.

الأهلي كان قد تأهل لنهائي نسخة 2022 على حساب نظيره وفاق سطيف، فيما تأهل الوداد على حساب نظيره بيترو أتليتكو الأنجولي.

نهائي 2022 كان على رأس القيادة الفنية للنادي الأهلي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني والذي رحلّ عن الفريق وحلّ بدلاً منه البرتغالي سواريش ثم السويسري مارسيل كولر الذي سيقود النهائي الحالي.

وعلى الجانب الآخر كان وليد الركراكي مديرًا فنيًا للوداد، حاليًا هو المدير الفني لمنتخب المغربي فيما حلّ بدلاً منه في النادي أكثر من مدرب مثل: الحسين عموتة، التونسي مهدي النفطي، الإسباني خوان كارلوس جيراردو وصولاً إلى البلجيكي سفين فاندنبروك.

وتشهد قائمة الأهلي في هذه النسخة وجوه مختلفة مثل البرازيلي برونو سافيو، الجزائري أحمد قندوسي، التونسي كريستو، مروان عطية، شادي حسين، خالد عبدالفتاح.

وعلى الجانب الآخر شهدت قائمة الوداد تواجد وجوهًا جديدة لعل أبرزها: سامبو، أرسين زولا، يوسف المطيع، حسين بن عيادة، أناجم وحميد أحداد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن