جميع المباريات

إعلان

منافس الأهلي.. تقارير: غياب حيمود عن الوداد يصل لـ3 أسابيع

 عبدالله حيمود

حيمود

كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم السبت، مدة غياب عبد الله حيمود متوسط ميدان فريق الوداد البيضاوي المغربي، بعد العملية الجراحية التي أجراها في الساعات الماضية بالقاهرة.

وكان نادي الوداد البيضاوي المغربي أعلن بصورة رسمية غياب صاحب الـ22 عامًا بعد خضوعه لعملية جراحية على مستوى الزائدة الدودية.

ووفقًا لصحيفة "هسبورت" المغربية، فإن حيمود سيغيب عن الملاعب لمدة تصل لثلاثة أسابيع بسبب العملية الجراحية، مما يعني أن اللاعب لن يتواجد في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما تأكد غيابه الرسمي في لقاء الذهاب.

ومن المقرر أن يلعب فريق الوداد مساء غدٍ الأحد ضد الأهلي، في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة، على ملعب "استاد القاهرة"، قبل أن تتجدد المواجهة مساء 11 يونيو الجاري على ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس" بالدار البيضاء.

وكان فريق الوداد وصل العاصمة المصرية "القاهرة" في الساعات الأولى من صباح الخميس استعدادًا لمواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا نسخة موسم 2022 - 2023.

وأصبح عدد الغائبين عن فريق الوداد خمسة لاعبين بعد عبد الله حيمود، حيث لا يتواجد الجزائري الدولي الحسين بن عيادة للإصابة، إلى جانب استبعاد الثلاثي وهم: عماد الخنوس، أسامة فلوح، سامي العنابي لأسباب فنية من المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن