جميع المباريات

إعلان

ساحر تعرفه من جواربه القصيرة.. لماذا يجب أن يحذر الأهلي من "جوكر" الوداد في نهائي أفريقيا؟

ايمن

أيمن الحسوني لاعب الوداد

يأمل النادي الأهلي ألا يكون اللاعب أيمن الحسوني في جاهزية فنية مثالية، عندما يستضيف مساء غد الأحد، الوداد الرياضي المغربي، على ملعب استاد القاهرة، ضمن ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي والوداد يتنافسان على لقب دوري أبطال أفريقيا، في مباراتين تقاما بينهما 4 و11 يونيو.

ويملك الوداد، شأنه شأن الأهلي، عددًا من الأسلحة الهجومية القادرة على إحداث فارق في نهائي دوري أبطال أفريقيا، أبرزها اللاعب أيمن الحسوني.

الحسوني البالغ من العمر 28 عامًا، أحد اللاعبين الذين ينطبق عليهم وصف جوكر وساحر في آن واحد.

كما يملك الحسوني، قدرات مميزة في مرواغة اللاعبين وإيصال التمريرات البينية والمساهمة في السيطرة والاستحواذ، يستطيع أيضًا أن يشارك في 6 مراكز، بحسب ما أشار إليه "موقع" ترانسفير ماركت.

ويظهر أيمن الذي يشتهر بارتداء جوارب قصيرة، قادرًا على اللعب في مراكز الوسط، إلى جانب الجناحين الأيمن والأيسر مع الميل إلى أداء أدوار المهاجم الوهمي.

ربما لا يسجل أيمن الحسوني كثيرًا كما لا يقدم تمريرات حاسمة عديدة، لكنه يمتاز بالربط بين الخطوط الثلاثة، الدفاع والوسط والهجوم.

ويتعين على المدرب السويسري مارسيل كولر، تكليف خط الوسط، خاصة حمدي فتحي أو مروان حمدي، بمراقبة أيمن الحسوني فرديًا، في ظل قدرته على تشكيل خطورة من العمق، كما يعد هو المسؤول عن إيصال التمريرات إلى الجناحين والظهيرين الأيمن والأيسر.

وسجل أيمن الحسوني، 8 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين في 35 مباراة خاضها مع الوداد في كل المسابقات الرسمية، هذا الموسم.

كانت تقارير صحفية أشارت إلى أن الحسوني قد لا يتمكن من المشاركة في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بسبب الإصابة، قبل عودته إلى التدريبات الجماعية، ليصبح في أتم الجاهزية البدنية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن