جميع المباريات

إعلان

طارق سليمان: مصطفى شوبير لديه شخصية الأهلي.. وأتفق مع قرار استبعاد الشناوي

مصطفى شوبير

مصطفى شوبير وعلي لطفي

قال طارق سليمان، مدرب حراس مرمى الأهلي السابق، إن مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق، لديه "شخصية القلعة الحمراء"، مشيرًا إلى أنه يتفق مع قرار المدرب السويسري مارسيل كولر باستبعاد القائد محمد الشناوي من مباراة الوداد البيضاوي المغربي مساء اليوم الأحد.

وقرر كولر استبعاد الشناوي من قائمة الأهلي التي ستواجه الوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، لعدم الجاهزية، إذ فضل المدرب السويسري عدم المغامرة بالحارس الدولي بعد أن تدرب مرة واحدة إثر تعافيه من الإصابة.

وحسب مراسل "يلا كورة"، يدفع كولر بمصطفى شوبير في حراسة مرمى الأهلي اليوم على حساب علي لطفي، العائد هو الآخر من الإصابة.

وصرح طارق سليمان، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس"، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، "أتوقع أن يبدأ مصطفى شوبير مباراة الوداد في التشكيل الأساسي، على أن يتواجد علي لطفي بمقاعد البدلاء".

وأضاف "من الطبيعي أن تشعر جماهير الأهلي بالقلق قبل المباراة بسبب استبعاد الشناوي، لأنه حارس الفريق ومنتخب مصر الأول في آخر 5 أعوام، وعندما يغيب عن مباراة بحجم نهائي أفريقيا لابد أن تقلق الجماهير".

وتابع "ومع ذلك فإني أؤكد أن مصطفى شوبير لديه شخصية الأهلي، ولا خوف عليه، كونه تربى في النادي منذ أن كان في السابعة من عمره".

وأوضح سليمان أنه يتفق مع قرار كولر باستبعاد الشناوي، مضيفًا "لا أفضل أن يخوض لاعب مباراة وهو مصاب أو ليس في كامل جاهزيته حتى لو طلب اللاعب ذلك، ففي النهاية هناك تقرير من طبيب الفريق عن حالته".

وخرج الأهلي بشباك نظيفة في آخر 6 مباريات لعبها في البطولة القارية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن