جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. فوز غير مُطمئن للأهلي على الوداد .. وحكام مباراة الزمالك والاتحاد

كهربا الأهلي

الأهلي والوداد

شهد يوم الأحد العديد من الأخبار الهامة على الساحة المحلية والعالمية ويأتي في مقدمتها فوز الأهلي بثنائية مقابل هدف أمام نظيره الوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا وإعلان حكام مباراة الزمالك والاتحاد في الدوري.

وجاءت أبرز أحداث (أمس الأحد) على النحو التالي:

تحدث المدير الفني سفين فاندنبروك، مدرب نادي الوداد المغربي، بشأن الخسارة (2-1) على يد الأهلي في مباراة جمعت بينهما على ملعب استاد القاهرة، مساء الأحد، ضمن ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا ( للاطلاع على تصريحاته كاملة.. اضغط هنا )

كشف الخبير التحكيمي رضا البلتاجي أن الأهلي كان يستحق ركلة جزاء أمام الوداد، مشيرًا أن الحكم كان جيدًا ووفر الحماية للاعبين ( للاطلاع على التصريحات كاملة.. اضغط هنا )

أبدى مارسيل كولر، مدرب الأهلي، غضبه بعد نهاية مباراته فريقه ضد الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا ( للاطلاع على التصريحات كاملة.. اضغط هنا )

يواجه فريق الزمالك منافسه الاتحاد السكندري، مساء اليوم الإثنين، في إطار الجولة الـ30 من منافسات بطولة الدوري نسخة موسم 2022 - 2023 ( للاطلاع على التفاصيل.. اضغط هنا )

أشاد الإعلامي أحمد شوبير، بأداء حارس مرمى الأهلي، مصطفى شوبير بعد مشاركته مع فريقه أمام الوداد البيضاوي المغربي ( للاطلاع على التصريحات كاملة.. اضغط هنا )


أكد ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى النادي الأهلي، أن مصطفى شوبير قدم مباراة جيدة، مشيرًا أن الشناوي سيحرس عرين المارد الأحمر في مباراة العودة ( للاطلاع على التصريحات كاملة.. اضغط هنا )

سلطت الصحف المغربية الضوء على نتيجة مباراة الأهلي والوداد البيضاوي المغربي، في ذهاب نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا نسخة موسم 2022 - 2023 ( للاطلاع على التفاصيل.. اضغط هنا )


تمكن النادي الأهلي من تحقيق فوز صعب (2-1) على حساب ضيفه الوداد المغربي، في مباراة جمعت بينهما على ملعب استاد القاهرة، مساء اليوم الأحد، ضمن ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا ( للاطلاع على التفاصيل.. اضغط هنا )


اشتبك حميد أحداد، لاعب نادي الوداد المغربي، مع أحد الصحفيين المصريين، في أثناء تواجدهما في مقصورة ملعب استاد القاهرة، لمتابعة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد ( للاطلاع على التفاصيل.. اضغط هنا )

أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة عن الطاقم التحكيمي الذي سيقود مباراة الزمالك ونظيره الاتحاد السكندري في الدوري (للاطلاع على الطاقم التحكيمي.. اضغط هنا )

يخوض الزمالك تحت قيادة مدربه الكولومبي أوسوريو مباراة الاتحاد وتواجهه عدة تحديات (للاطلاع عليها.. اضغط هنا )

يستعد نادي الاتحاد السعودي لضم الفرنسي نجولو كانتي في سوق الانتقالات الصيفية المقبل، بحسب ما أشارت إليه صحيفة "ذا صن" البريطانية ( للاطلاع على التفاصيل.. اضغط هنا )

 

رغم معاناة الحرب الشرسة الموجودة على الأراضي الأوكرانية حاليًا، إلا أن المسؤولين عن كرة القدم استطاعوا إنهاء مسابقة الدوري الأوكراني رسميًا اليوم الأحد ( للاطلاع على التفاصيل.. اضغط هنا )

فشل فريق يوفنتوس الإيطالي في التأهل للنسخة المقبلة من الدوري الأوروبي رغم فوزه بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعته مساء الأحد بنظيره أودينيزي في ختام منافسات الدوري الإيطالي ( للاطلاع على التفاصيل .. اضغط هنا )


أنهى برشلونة موسم الدوري الإسباني لكرة القدم، بالخسارة من مضيفه سيلتا فيجو 1 /2، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة للمسابقة ( للاطلاع على التفاصيل .. اضغط هنا )

أبدى قائد فريق الوداد المغربي، يحيى جبران، رضاه بنتيجة المباراة التي جمعت ناديه بنظيره الأهلي ( للاطلاع على التصريحات كاملة.. اضغط هنا )

تحدث المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، بشأن موقعة الأهلي والوداد التي تنطلق بعد قليل، مساء اليوم الأحد، ضمن ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا ( للاطلاع على التفاصيل.. اضغط هنا )

تُوج فريق بورتو بلقب كأس البرتغال لكرة القدم، وذلك عقب فوزه على سبورتنج براجا 2 / صفر، في نهائي البطولة ( للاطلاع على التفاصيل.. اضغط هنا )

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن