جميع المباريات

إعلان

تقرير مغربي يزعم: كاف يكافئ حكم الأهلي والوداد بـ"مباراة قمة"

الأهلي الوداد

لاعبو الأهلي يعترضون على أحد قرارات الشلماني في مباراة الوداد

زعم تقرير صحفي مغربي أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" كافأ الليبي معتز إبراهيم الشلماني بعد أدائه في مباراة الأهلي والوداد بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأثار الشلماني جدلًا تحكيميًا واسعًا بعد قراراته في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة يوم الأحد الماضي، وانتهت بفوز الأهلي بنتيجة 2-1.

السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، كان أبرز المعترضين على قرارات الحكم الليبي، التي وصفها بـ"الغريبة" خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة.

ورغم ذلك ذكر تقرير نشره موقع "البطولة" المغربي اليوم الخميس أن "كاف" أسند للشلماني مهمة إدارة "مباراة القمة" في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار، بين السودان وموريتانيا.

وأضاف التقرير "يأتي هذا التعيين بعد الإشادة الكبيرة التي حصل عليها الحكم من كاف إثر قيادته مباراة الأهلي والوداد في القاهرة".

ووصف التقرير مباراة السودان وموريتانيا بأنها "قمة" في التصفيات، على عكس الحقيقة، خصوصًا أن هناك مباريات أقوى، كما أن أيًا من المنتخبين لا يتصدر المجموعة.

وتقام المباراة ضمن الجولة الخامسة يوم 20 يونيو الجاري، بمدينة أكادير المغربية.

ويحتل منتخب السودان المركز الثاني في المجموعة التاسعة برصيد 6 نقاط، فيما يأتي المنتخب الموريتاني في المركز الثالث بـ5 نقاط.

ويتصدر المنتخب الجابوني المجموعة بـ7 نقاط، قبل مباراته في نفس الجولة أمام نظيره جمهورية الكونغو، متذيل المجموعة بـ4 نقاط.

يذكر أن الأهلي يحل ضيفًا على الوداد في مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الأحد المقبل بالدار البيضاء، وهي المباراة التي يديرها تحكيميًا الإثيوبي باملاك تيسيما.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن