عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

مدرب الوداد: الضغط سيكون على الأهلي.. والحكام الكبار لا يرتكبون الأخطاء

سفين فاندنبروك

فاندنبروك

أكد سفين فاندنبروك المدير الفني للوداد المغربي، أن الضغط في المباراة النهائية سيكون على النادي الأهلي، مشيراً إلى أن الحكام الكبار لا يرتكبون الأخطاء.

ويلتقي الوداد مع نظيره الأهلي، مساء الأحد، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، علماً بأن الفريق المغربي تعرض للهزيمة في مباراة الذهاب بنتيجة (2-1) على استاد القاهرة.

وقال فاندنبروك في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "نحن الآن نلعب على أرضنا وهذا هو المختلف عن مباراة الذهاب، يجب علينا أن نسيطر على لاعبي الأجنحة بالنادي الأهلي لنمنع خطورة الفريق وهو ما لم يحدث في مباراة الذهاب، عندما نلعب خارج أرضنا يجب أن نلعب بشكل دفاعي وهو ما فعلناه في مباراة الذهاب، ولكن الأمر سيختلف في مباراة الإياب".

وأضاف: "التفاصيل في المباراة ستتغير لأنه سيكون هناك دعم 60 ألف متفرج للفريق في الملعب".

وواصل: "لا أظن أن الأهلي شكل خطورة كبيرة في مباراة الذهاب، ولكنهم استحوذوا على الكرة، ووجدنا النسق بعد 30 دقيقة من بداية المباراة".

وأكمل مدرب الوداد: "الأمر واضح بالنسبة لنا، يجب أن نفوز ولا شيء آخر لأننا عدنا من خسارة في مباراة الذهاب، الكأس بين أيدي الأهلي الآن ولكن هناك احتمالات لكي يخسروا".

وتابع: "بالنسبة للتحكيم، أعتقد أنه كان غرفة لتقنية الفيديو، إذن أرى أن الحكم كان جيداً وكان مدرك لما يفعله، والحكام الكبار لا يرتكبون الأخطاء لا في أوروبا أو في إفريقيا، ومن الصعب أن يرتكب حكماً أخطاء في مباراة سيتابعها العديد من الأشخاص في العالم".

وأضاف فاندنبروك: "زهير المترجي حتى الآن لم يتدرب، وسنحاول أن نجهزه للقاء مساء اليوم، ولكن من وجهة نظري من الصعب عودته، ولكن غيابه لن يؤثر على الفريق، والجميع سيكون جاهزاً بنسبة 200%".

وأردف مدرب الوداد: "وليد الركراكي لم يتحدث مع اللاعبين حول أي أشياء فنية أو تعليمات، كان الحديث ودياً لأنه كان مدرباً للفريق من قبل، وكان يتحدث بإسم النادي وأن الفريق سيفوز مرة أخرى، وهذه لافتة رائعة منه وحفزت اللاعبين بشكل كبير".

وواصل: "أنا محظوظ لتدريب الوداد والوصول للنهائي بعد أسابيع فقط من تولي المسؤولية، ومررنا بنصف نهائي صعب أمام فريق يعتبر الأفضل في هذه النسخة، وأنا أحلم بتحقيق اللقب ولكن يجب علينا العمل بجهد لتحقيق ذلك اللقب".

وأكمل: "بيتسو موسيماني وصل إلى الأهلي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا بأسابيع قليلة، واستطاع أن يحقق اللقب".

وأضاف: "لا أعتقد أن الأهلي سيغير أسلوبه وسيلعب بنفس التشكيل، والتفاصيل هي من حددت مباراة الذهاب، وهي من ستحدد الفائز في النهائي، الأهلي سيواجه بعض الصعوبات غداً، وأي فريق في العالم يواجه صعوبات".

وأتم فاندنبروك تصريحاته: "الضغط لن يكون علينا لأننا نريد الخروج للفوز، الضغط سيكون على الأهلي لأنه الفائز في اللقاء الأول وسيكون الأمر صعباً عليهم إذا خسروا في مباراة الإياب، واللاعبون متعودون على خوض النهائيات ولديهم الخبرة وهم مركزين تماما للفوز في مباراة الغد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن