جميع المباريات

إعلان

مصدر بكاف ليلا كورة: إحالة الأهلي والوداد لـ "الانضباط" بخصوص نهائي أفريقيا

الأهلي والوداد

الأهلي والودد

قال عضو بارز في لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، إن آخر جلسة للجنة قبل إعادة تشكيلها من الجمعية العمومية التي سُتعقد في كوت ديفوار نهاية الأسبوع الجاري خلال الساعات القليلة المقبلة؛ حيث سيناقش ملف مباراة ذهاب وإياب نهائي دوري الأبطال.

وأشار المصدر ـ الذي فضّل عدم ذكر اسمه ـ في تصريحات خاصة ليلا كورة، اليوم الأحد، إلى أنه تم إحالة الأهلي والوداد طرفا نهائي دوري الأبطال للجنة الانضباط بناء على تقارير الحكام ومراقب المباراة، منوهاً إلى أن اللجنة ستجتمع برئاسة الجنوب أفريقي رايموند بعد عدة اجتماعات دامت علي مدار يومي الجمعة والسبت؛ لبحث توقيع عقوبات علي عدد من الأندية والمنتخبات بعد نهاية مسابقات أفريقيا للأندية والجولة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم في ساحل العاج.

وأوضح عضو لجنة الانضباط، أن الليبي معتز إبراهيم حكم ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا دوّن في تقريره تعرضه وتعرض الفريق الضيف (الوداد) إلى رمي زجاجات أثناء خروجه من أرضية ستاد القاهرة عقب نهاية المباراة، كما دوّن المراقب وجود صعوبات في خروج لاعبي الفريق الضيف إلى الممر المؤدي إلى غرف خلع الملابس.

وأتم المصدر ذاته تصريحاته بالتنويه إلى أن توقف لقاء إياب نهائي دوري الأبطال لبعض الوقت بسبب إشعال الشماريخ لن يمر مرور الكرام، مشيرًا إلى أن المنسق الأمني ومراقب المباراة رصدا بعض المخالفات والتي منها إلقاء زجاجات فارغة أثناء إحتفال لاعبي الأهلي بهدف التعادل.

وكان الأهلي قد توّج باللقب على حساب الوداد بمجموع المباراتين بعدما فاز بثنائية مقابل هدف ذهابًا وتعادل بهدف لمثله إيابًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن