جميع المباريات

إعلان

ثلاثيات كولر وابداع الشحات.. أرقام من مواجهة الأهلي وسان جورج

الأهلي

الأهلي

حقق النادي الأهلي فوزًا كبيرًا مساء أمس الأحد، أمام سان جورج الإثيوبي بنتيجة 3-0، في اللقاء الذي أقيم بذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأحرز حسين الشحات ثنائية النادي الأهلي الأولى في الدقيقة 28 و58 قبل أن يسجل أحمد عبد القادر الهدف الثالث في الدقيقة 90+3 لتنتهي المباراة المثيرة بثلاثية نظيفة للنادي الأهلي.

وبعيدًا عن إثارة هذه المباراة فنيًا إلا أنها حملت أرقامًا قياسية عديدة، جاءت كالتالي:

هذا الفوز الثاني للنادي الأهلي في الموسم الجديد 2023-2024، وذلك بعدما تلقى هزيمة من اتحاد العاصمة الجزائري في بطولة السوبر الأفريقي، بالإضافة إلى الفوز على المصري البورسعيدي بنتيجة 4-0 في الجولة الأولى للدوري المصري الممتاز.

هذه الثلاثية رقم 15 لمارسيل كولر مع النادي الأهلي، الذي نجح في الفوز بثلاثيات عديدة منذ أن تم التعاقد معه وتحديدًا يوم 9 سبتمبر 2022.

فانتصر الأهلي على منافسيه بثلاثية، أمام كلا من: "الاتحاد المنستيري، الاتحاد السكندري، بيراميدز سموحة، الزمالك، أوكلاند سيتي، أسوان، القطن الكاميروني، الهلال، غزل المحلة، فاركو، الترجي، حرس الحدود، البنك الأهلي".

وتلقى الأهلي هزيمة بثلاثية نظيفة واحدة أمام بيراميدز تحت قيادة مارسيل كولر.

هدف أحمد عبد القادر هو الأول له بقميص النادي الأهلي منذ أن سجل في شباك البنك الأهلي يوم 29 يونيو الماضي، ضمن مباريات الجولة الـ32 للدوري المصري الممتاز.

كما أن هذا الهدف هو الأول لأحمد عبد القادر في بطولة دوري أبطال أفريقيا، منذ أن حقق الأهلي الفوز أمام الاتحاد المنستيري يوم 15 أكتوبر 2022.

أما حسين الشحات، فنجح في تسجيل هدفين خلال المباراة، وذلك بعد أن سجل هدفين أيضًا في شباك نادي الزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز التي أقيمت يوم 13 يوليو الماضي، عندما انتصر الأهلي في المباراة بنتيجة 4-1 ضمن منافسات الجولة الـ31 للبطولة المحلية.

ومن مفارقات كرة القدم، أن حسين الشحات سجل هدفين أيضًا أمام الزمالك وانتظر حتى افتتح موسمه الجديد 2023-2024 بهدفين في مباراة سان جورج.

اقرأ أيضاً..

تقارير: الدوري السعودي يستهدف التعاقد مع صلاح ودي بروين وويلسون في 2024

عودة زيزو واستمرار إيشو وظهور بيسو ضمن 8 تغييرات بتشكيل الزمالك لمواجهة المقاولون

مواجهة محتملة بين الأهلي وبرشلونة.. موعد قرعة كأس العالم للأندية لليد 2023

عادل حسام حسن.. الشحات يصبح هداف الجيل الحالي للأهلي في إفريقيا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن