جميع المباريات

إعلان

بيبو: الأهلي يسعى لحصد اللقب الـ12 لدوري أبطال إفريقيا

خالد بيبو

خالد بيبو

علق خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي على نتيجة قرعة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والتي اوقعت فريقه في مجموعة بجانب شباب ‏بلوزداد الجزائري، ويانج أفريكانز التنزاني، وميدياما الغاني.‏

وقال بيبو في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، إن لحديث عن أي مواجهات في دوري أبطال إفريقيا في الوقت الحالي ‏سابق لأونه، مشيرا إلى ان الفريق في المرحلة الحالية ينصب على مباراة ‏الإسماعيلي في الدوري.

وأوضح، أن الأهلي أمامه تحديات قوية في الموسم الحالي ويسعى بكل قوة لتحقيق أهدافه وإسعاد ‏الجماهير.

وأكد أن الأهلي حقق ‏هدفه الأول في دوري الأبطال بالتأهل إلى دور المجموعات، لافتا أن الأهلي دائمًا ما يحترم جميع الفرق، ويتعامل مع أي مباراة مقبلة على أنها ‏المباراة الأهم بالنسبة له.

وتابع:" الأهلي يضم كوكبة من اللاعبين أصحاب الخبرات التي تمكنهم ‏من الفصل بين البطولات، إلى جانب الدور الكبير الذي يبذله الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر ‏في تجهيز جميع اللاعبين على المستويين الفني والبدني قبل أي مباراة.".

وواصل:" هدف الأهلي هو الدفاع عن لقب دوري أبطال إفريقيا، وسوف يسعى ‏بكل قوة إلى إضافة لقب جديد للنادي في تاريخ مشاركاته بدوري الأبطال".

واتم:" بطولة دوري أبطال إفريقيا محببة ‏للأهلي وجماهيره، ونسعى لبداية مميزة في دور المجموعات تساعد الفريق في مشواره نحو ‏اللقب الـ12".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 0
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

61

فرصة لسوسيداد بعد تمريرة ويقابلها برايس مينديز بتسديدة من خارج منطقة الجزاء والدفاع يتصدى

مباشر
أستون فيلا

أستون فيلا

1 3
ليفربول

ليفربول

67

ديابي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن كرته اصطدمت في الشباك الخارجية للمرمى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن