جميع المباريات

إعلان

مصدر يوضح ليلا كورة حقيقة اهتمام بيراميدز بمهاجم ميدياما

جوناثان سوا

جوناثان سوا

أوضح مصدر بنادي بيراميدز حقيقة الأنباء التي ترددت حول الاهتمام بجوناثان سوا، مهاجم ميدياما الغاني، لضمه خلال الفترة المقبلة.

كانت تقارير صحفية غانية أشارت في وقت سابق من اليوم إلى أن بيراميدز أحد 3 أندية، إلى جانب الأهلي وماميلودي صنداونز، أبدت اهتمامها بقوة بالحصول على خدمات المهاجم صاحب الـ24 عامًا.

وشارك سوا مع ميدياما أمام الأهلي في المباراة التي أقيمت مساء أول أمس السبت في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بنتيجة 3-0.

وقال مصدر بنادي بيراميدز، في تصريحات ليلا كورة، اليوم الإثنين، إن اسم سوا غير مطروح أمام النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية، يناير المقبل على الأقل، مشيرًا إلى أنه لا صحة للتقارير التي نشرتها وسائل الإعلام الغانية.

وأضاف المصدر "لا يوجد مكان فارغ في قائمة الأجانب ببيراميدز، والنادي لن يستغنى عن لاعب محترف بصفوفه من أجل ضم مهاجم لعب بالفعل مع فريقه في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، وبالتالي لن يشارك مع فريق آخر في نفس النسخة".

ويشارك بيراميدز في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم لأول مرة في تاريخه، حيث ينافس ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضًا صنداونز، ونواذيبو الموريتاني، ومازيمبي الكونغولي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن