جميع المباريات

إعلان

عامر حسين يتحدث عن.. تأجيل مباراتي الأهلي وبيراميدز.. وموقف فيتوريا من مواجهة منتخبات التصنيف الأول

الأهلي بيراميدز كهربا

مباراة الأهلي وبيراميدز

أكد عامر حسين، عضو اتحاد الكرة والمشرف على لجنة المسابقات، تأجيل مباراتي الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز.

وقال حسين في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس 1:"تقرر تأجيل مباراة الأهلي أمام زد، وبيراميدز أمام الجونة بالجولة الثامنة، لارتباط الفريقين بمباريات أفريقية".

وأضاف: "فيتوريا لم يرفض خوض مباريات ودية أمام منتخبات التصنيف الأول، المدير الفني البرتغالي سافر بعد المباراة الأخيرة بيومين، وهو من سيضع البرنامج كاملًا لمعسكر يناير، بما فيه المباريات الودية".

وتابع: "تنظيم كأس العالم للشباب 2025؟ نتمنى إقامة البطولة في مصر، بعد إنشاء العاصمة الإدارية والملاعب الجديدة التي أحدثت طفرة، ونحن نحتاج بطولة بحجم المونديال لتنشيط المنشآت الجديدة، ودائمًا أي بطولة تقام في مصر تنظم بشكل ناجح".

وأردف:"الزمالك لم يعتذر عن المشاركة في كأس الرابطة، لم يحدث تواصل، فقط أرسلنا تأكيدًا منذ 4 أيام على ما تم بالجدول لبرنامج الموسم، وتحديد موعد البطولة خاصة وأنها تؤهل لمسابقة كأس السوبر للأبطال، وأكدنا على موعد البطولة خلال فترة أمم أفريقيا".

وزاد:"عقوبة انسحاب أي فريق من بطولة كأس الرابطة، عدم الحصول على المليون جنيه مكافأة مشاركته في الدوري الممتاز، الذي تنظمه الرابطة".

وأتم تصريحاته: "اختيار المدير الفني لاتحاد الكرة سيكون خلال الاجتماع المقبل، لأن كاف طلب تعيين مدير تطوير أو مدير فني، وهذا المنصب مهم للغاية كي يعتمد الاتحاد الأفريقي شهادات ورخص المدربين، حظوظ جمال محمد علي قائمة لأنه يقوم بدور كبير جدًا، ويتواجد بالطبع ضمن المرشحين، ولم يتم طرح أسماء أخرى".

الأهلي وبيراميدز يرتبطان بمباريات أفريقية يومي 2 و8 ديسمبر المقبل، بالجولتين الثانية والثالثة في دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يحل ضيفًا على يانج أفريكانز، السبت المقبل، ثم يستضيف شباب بلوزداد، يوم الجمعة 8 ديسمبر.

بينما بيراميدز يواجه نواذيبو، السبت المقبل، ثم يحل ضيفًا على صنداونز بجنوب أفريقيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن