جميع المباريات

إعلان

الأهلي يعلن نقل الجماهير عبر "أتوبيسات مجانية" للإسكندرية قبل مواجهة شباب بلوزداد

الأهلي

الأهلي

أعلن النادي الأهلي مساء اليوم الأربعاء، عن توفير "أتوبيسات مجانية" لنقل الجماهير لملعب برج العرب في الإسكندرية لمؤازرة الفريق الأحمر أمام شباب بلوزداد.

ويلعب الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل مع شباب بلوزداد على ملعب برج العرب، ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد النادي الأهلي عبر حساباته الرسمية، أنه سينظم رحلات مجانية إلى مدينة الإسكندرية، بعد غد الجمعة وذلك لمؤازرة الفريق أمام شباب بلوزداد الجزائري.

وأوضح الأهلي أنه سيتم تجمع الجماهير بداية من الـ11 صباح يوم الجمعة، أمام بوابات النادي بالشيخ زايد، على أن تتحرك الحافلات إلى الإسكندرية في الـ12 ظهرًا.

وأشار الأهلي إلى أنه يستوجب على كل مشجع اصطحاب تذكرة المباراة وبطاقة "فان أي دي" الخاصة به، كما يحظر اصطحاب أي أدوات تتعارض مع سلامة الجماهير والمنشآت سواء أثناء السفر أو خلال المباراة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في الجولة الأولى أمام ميدياما الغاني بنتيجة (3-0)، قبل أن يتعادل في الجولة الثانية مع يانج أفريكانز التنزاني بنتيجة (1-1).

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا برصيد 4 نقاط، ويليه شباب بلوزداد الجزائري برصيد 3 نقاط، وخلفه ميدياما الغاني برصيد 3 نقاط، ويتذيل يانج أفريكانز المجموعة برصيد نقطة واحدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن