جميع المباريات

إعلان

عاد بنقطة من بريتوريا.. بيراميدز يفرض التعادل على صنداونز بدوري أبطال إفريقيا

بيراميدز

بيراميدز وصنداونز

سيطر التعادل السلبي على مباراة بيراميدز وماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وشهد اللقاء إلغاء هدف لصالح صنداونز الجنوب إفريقي في الدقيقة 80 من عمر اللقاء، سجله بيتر شالوليلي بداعي التسلل.

وخطف نادي بيراميدز نقطة ثمينة من ملعب لوفتوس فيرسفيلد بجنوب إفريقيا، ليصبح رصيده 4 نقاط في المركز الرابع، بينما وصل رصيد ماميلودي صنداونز إلى 4 نقاط أيضاً في صدارة المجموعة الأولى.

وشهدت المباراة طرد أسامة جلال لاعب بيراميدز في الدقيقة 89 من عمر المباراة، بعد حصوله على بطاقتين صفراوين.

تفاصيل المباراة

هدد رمضان صبحي لاعب بيراميدز، مرمى صنداونز بعد مرور دقيقتين من بداية المباراة، حيث لعب الشيبي كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، حولها صبحي برأسية ولكن ويليامز حارس الفريق الجنوب إفريقي تصدى للكرة.

وألغى حكم المباراة هدفاً لصالح بيراميدز في الدقيقة 14 من عمر اللقاء بداعي الخطأ على كريم حافظ الذي دفع موداو لاعب صنداونز واستخلص الكرة منه وسدد الكرة إلى داخل الشباك.

وأجرى موكوينا مدرب صنداونز، تغييراً اضطرارياً في الدقيقة 22 من عمر اللقاء، بإخراج عبدالمنعم بوطويل الذي تعرض للإصابة بعد كرة مشتركة مع رمضان صبحي لاعب بيراميدز، ودخل ثابيلو مورينا بدلاً منه.

وأهدر موسى ليبوسا لاعب صنداونز فرصة التقدم في النتيجة عند الدقيقة 30، بعدما حول كرة عرضية لُعبت من ركلة ركنية، برأسية قوية علت مرمى أحمد الشناوي حارس بيراميدز.

وهدد بيتر شالوليلي لاعب صنداونز مرمى أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز، بعدما حول كرة عرضية لُعبت من الجبهة اليمنى، برأسية خطيرة ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن.

وكاد أحمد الشناوي حارس بيراميدز أن يسجل هدفاً عكسياً في مرماه، بعدما سدد ليبوسا تسديدة يسارية من داخل منطقة الجزاء، أمسك الشناوي بالكرة ولكنها تسقط من يده وكادت أن تسكن الشباك ولكن يتدارك الموقف وينقذ مرماه في الدقيقة 55 من عمر اللقاء.

وأنقذ دفاع بيراميدز وأحمد الشناوي مرمى الفريق من تلقي هدف التقدم في اللقاء، بعدما وصلت الكرة إلى شالوليلي الذي حاول مراوغة الدفاع والحارس ولكن الكرة تصطدم في الدفاع وتحولت إلى ركلة ركنية.

وأهدر فخري لاكاي فرصة هدف مؤكد لصالح بيراميدز في الدقيقة 72 من زمن المباراة، بعدما استخلص مصطفى فتحي الكرة من مدافع صنداونز وانفرد بالمرمى ومرر الكرة إلى فخري لاكاي الذي كان أمام المرمى الخالي، وسدد كرة ولكن اصطدمت في قدم مدافع صنداونز وتحولت إلى ركلة ركنية.

وألغى حكم المباراة، هدفاً لصالح صنداونز الجنوب إفريقي في الدقيقة 80 من عمر اللقاء، بداعي التسلل على بيتر شالوليلي.

وأشهر حكم المباراة بطاقة حمراء في وجه أسامة جلال مدافع بيراميدز في الدقيقة 89 من زمن المباراة، بعد حصوله على بطاقة صفراء ثانية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن