جميع المباريات

إعلان

قرار كولر والاستعانة بالناشئين.. يلا كورة يكشف استعدادات الأهلي الأخيرة لمواجهة شباب بلوزداد

مارسيل كولر مدرب الأهلي

مارسيل كولر مدرب الأهلي

يخوض فريق الأهلي مباراة ودية أخيرة استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، المؤجلة من الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا.

الأهلي سيخوض المباراة الودية في الثالثة من عصر غد السبت، في البروفة الأخيرة للسويسري مارسيل كولر، قبل السفر إلى الجزائر، لمواجهة شباب بلوزداد.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة أن المباراة الودية لن تكون ضد فريق خارجي، بل سيتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، حيث إن الجهاز الفني صعد مجموعة من الناشئين خصيصًا لهذه المباراة التجريبية.

وأشار المصدر إلى الأهلي سيخوض تدريباته يوم الأحد، ثم يحصل اللاعبين على إجازة سلبية يوم الإثنين، على أن تطير البعثة إلى الجزائر على متن طائرة خاصة، الثلاثاء المقبل.

الأهلي يحل ضيفًا على شباب بلوزاداد، يوم الجمعة المقبل في التاسعة مساءً، على ملعب 5 جويلية، في ختام لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات، والتي تم تأجيلها لمشاركة الأحمر في كأس العالم للأندية.

الأهلي يحتل صدارة المجموعة الرابعة بـ 5 نقاط من فوز وتعادلين، ويأتي يانج أفريكانز خلفه بنفس الرصيد من النقاط، إلا أن الأحمر يتفوق في فارق الأهداف.

بينما يأتي شباب بلوزداد بالمركز الثالث بـ 4 نقاط متفوقًا في فارق الأهداف عن ميدياما صاحب المركز الرابع بنفس الرصيد من النقاط.

تابع بطولة أمم أفريقيا مع يلا كورة.. من هنا

تعرف على الترتيب النهائي لمجموعات أمم أفريقيا.. من هنا

تعرف على الموعد والقنوات الناقلة للمباراة النهائية.. من هنا

تعرف على الموعد والقنوات الناقلة لمباراة المركز الثالث.. من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg