جميع المباريات

إعلان

رسميًا.. ثنائي الأهلي خارج مواجهة شباب بلوزداد بدوري أبطال أفريقيا

الأهلي

الأهلي

كشف النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، عن موقف المالي أليو ديانج والتونسي محمد الضاوي كريستو من السفر إلى الجزائر من أجل مواجهة شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع شباب بلوزداد الجزائري، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة والمؤجلة بينهما من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويتصدر المارد الأحمر جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، فيما يحتل شباب بلوزداد المرتبة الثالثة بـ4 نقاط.

ويواصل ديانج تنفيذ برنامجه التأهيلي والعلاج الطبيعي في الجيم على هامش التدريبات الجماعية للأهلي التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

ومن جانبه، قال الدكتور أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي بالقلعة الحمراء إن أليو ديانج لايزال يؤدي برنامجه التدريبي للتعافي من آلام الكدمة في الركبة التي لحقت به مؤخرا.

وأوضح جاب الله أن ديانج يخضع لفحوصات طبية للاطمئنان على حالته ومواصلة تنفيذ برنامج التدريبي خلال الفترة المقبلة.

وأكد طبيب الأهلي أن ديانج لن يلحق بمباراة شباب بلوزداد الجزائري وسيواصل تنفيذ برنامج التدريبي والتأهيلي في القاهرة؛ في ضوء نتيجة الفحوصات الطبية والأشعة التي يجريها اللاعب.

وفي سياق متصل، بدأ التونسي محمد الضاوي كريستو تدريبات الجري حول الملعب، وذلك ضمن البرنامج البدني المحدد للاعب؛ للتعافي من الإصابة التي لحقت به في العضلة الخلفية.

وسيغيب كريستو عن مواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري مثلما أعلن طبيب الفريق عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي.

وكان ديانج شارك مع منتخب مالي في أمم أفريقيا 2023 والتي أقيمت مؤخرًا بكوت ديفوار، واستمر منتخب بلاده في البطولة حتى ودع من دور الثمانية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن