جميع المباريات

إعلان

كولر: كنت أتمنى أن يتفهم كاف موقفنا.. والأهلي لا يعرف الأعذار

مارسيل كولر

كولر

تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة ميدياما الغاني، والصعوبات الكبيرة قبل المباراة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على ميدياما الغاني، في تمام السادسة من مساء غدًا الجمعة، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي: "المباراة ستكون صعبة، واجهتنا صعوبات كبيرة في الطيران بالأمس، الرحلة كانت طويلة للغاية وللأسف التحضير للمباراة لن يكون جيدًا".

وأضاف: "لكن نحن لا نبحث عن أعذار، سنحاول تخطي كل الصعوبات بتقديم أفضل شيء لدينا، كنت آمل أن يكون (كاف) لديه تفهم أكثر من ذلك، ويكون هناك مجال للنقاش".

وتابع: "أريد أن استغل هذه المناسبة وأوجه الشكر لسفير مصر في غانا، على المجهود الكبير الذي بذله من أجل أن نأتي إلى هنا اليوم، وأشكر رئيس البعثة مهند مجدي ومدير الكرة على مجهوداتهما بالأمس لأن الأمر لم يكن بالسهولة التي يتخيلها الناس".

واستطرد: "يجب علينا كجهاز فني، أن نُخرج اللاعبين من حالة الأعذار، واللاعبون مدركون هذا الأمر جيدًا، ويعلمون مدى صعوبة المباراة، والنادي الأهلي لا يعرف الأعذار رغم كل هذه الصعوبات لكننا نريد أن نقدم مباراة جيدة".

وواصل: "المجموعة معقدة للغاية، وكل الفرق لديها نقاط قليلة والمنافس لديه الأمل في التأهل، وسيلعب المباراة على أرضه وهي آخر مباراة له على ملعبه، رغم كل هذه الصعوبات والأجواء لكننا سنحاول تحقيق الفوز والثلاث نقاط".

وأكمل: "أنا لا أؤمن بالتاريخ، كل مباراة هي بداية جديدة وكل لقاء نبدأ من الصفر، إذا كنت تقصد (الصحفي)، أن الأهلي لم يفز هنا من قبل، أنا أعلم جيدًا أن أول دوري أبطال حققه الأهلي كان على هذا الملعب، لكني لا انظر إلى التاريخ، وأهتم فقط بتحقيق نتيجة جيدة، وهي الفوز وإذا لم نحققه فيجب أن نتعادل على أقل تقدير، لنبقي على حظوظنا، وهناك مباراتين في المجموعة بمثابة الكؤوس".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن