جميع المباريات

إعلان

يورتشيتش: بيراميدز يدرك قوة مازيمبي.. ونسعى لتكرار الانتصار عليه

يورتشيتش

كرونسلاف يورتشيتش

قال الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، إنه يعلم جيدا مدى الجودة التي يتمتع بها فريق مازيمبي الكونغولي، قبل المباراة التي تجمع بينهما في دوري أبطال أفريقيا.

بيراميدز يحل ضيفا على مازيمبي بمدينة لوبومباشي الكونغولية، في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وأوضح المدرب الكرواتي في المؤتمر الصحفي أنه شاهد العديد من مباريات مازيمبي ويعلم كل تفاصيله ومدى قوته، لكن في المقابل هو على ثقة كبيرة من لاعبيه ويعلم مدى جودتهم وإمكانياتهم وخبراتهم وقدرتهم على تحقيق الفوز في تلك المواجهة الهامة.

وأضاف يورتشيتش أنه يدرك مدى قوة المنافس الذي يعتبر خصما صعبا على ملعبه ووسط جماهيره، كما يدرك جيدا أن بيراميدز يحتاج للفوز وسيلعب من أجله مهما كانت الظروف.

وشدد يورتشيتش على ثقته في لاعبيه، وأنهم سيبذلون قصارى جهدهم من أجل الفوز وقيادة الفريق للتأهل إلى الدور المقبل في دوري الأبطال.

يوتشيتش أشار إلى أنه ليس من السهل على أي مدرب تولي مهمة فريق قبل 10 أيام فقط من خوض مباراة كبيرة ومهمة في دوري الأبطال أمام فريق قوي على ملعبه ووسط جماهيره.

وذكر مدرب بيراميدز أن الفريق سبق له الفوز على مازيمبي في القاهرة بالجولة الأولى، وسيلعب في الكونغو من أجل تكرار الانتصار.

وأتم أنه كمدرب سبق له اللعب في أجواء مماثلة أكثر من مرة، وأنه لا يجب الحديث عن أي ظروف محيطة والتركيز فقط على الفوز والثلاث نقاط ولا بديل عن ذلك الهدف.

ويقتسم مازيمبي صدارة المجموعة الأولى مع ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي برصيد 7 نقاط لكلا منهما، يليهما بيراميدز برصيد 4 نقاط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن