جميع المباريات

إعلان

رحيل متأخر بـ0 من 7.. باتشيكو دق المسمار الأول في الخروج الأفريقي لبيراميدز (أرقام)

باتشيكو

جايمي باتشيكو

انتهى موسم بيراميدز الأفريقي مبكرًا، بعدما تأكد خروجه من منافسات دوري الأبطال من دور المجموعات.

سقوط مدو تكبده بيراميدز على ملعب مازيمبي (0-3) في لوبومباشي، كتب نهاية مشوار السماوي، في أول ظهور بدوري أبطال أفريقيا.

خسارة بيراميدز الأخيرة لم تكن السبب المباشر في انتهاء مشواره الأفريقي مبكرًا، بينما علينا العودة للوراء حوالي 3 أشهر، عندما سقط السماوي أمام نواذيبو (2-0) في مفاجأة مدوية.

هذه الخسارة كانت المسمار الأول الذي أزم موقف بيراميدز قبل مباراتيه أمام صنداونز (المرشح الأول والأقوى في المجموعة) ليذهب إلى بريتوريا ويعود بتعادل غير كاف، ثم يسقط على ملعبه (0-1) في مباراة الجولة الرابعة.

رحيل باتشيكو الذي تأخر كثيرًا بعد فقدّ 8 من 12 نقطة في دور المجموعات، وراء نهاية مشوار بيراميدز في دوري أبطال أفريقيا، خاصة وأن مواجهة مازيمبي على ملعبه تكون صعبة على أي منافس، حتى أن صنداونز سقط هناك في لوبومباشي (1-0).

بيراميدز خلال الموسم الحالي فقط خسر 4 من 6 بطولات نافس عليها. طالع التفاصيل

مسيرة باتشيكو مع بيراميدز لم تكن في مسارها الأفضل حتى يحصل على مزيد من الوقت، ليتسبب في ازدياد سوء النتائج وخسارة أكثر من بطولة وتأزيم موقف الفريق في دوري أبطال أفريقيا.

وخلال تجربة باتشيكو مع بيراميدز (5 يناير 2023 - 5 فبراير 2024) خسر الفريق 7 بطولات، رغم أنه يملك قائمة تضم أفضل اللاعبين سواء محليون أو محترفون.

باتشيكو على الصعيد المحلي، ودع من ربع نهائي الكونفدرالية النسخة الماضية، بالخسارة أمام مارومو جالانتس، وتسبب في تأزيم موقف السماوي في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم قبل رحيله.

بينما محليًا، خسر الدوري الممتاز الموسم الماضي، وجاء في مركز الوصافة خلف الأهلي.

كأس مصر خسره مرتين، الأولى أمام الأهلي لنسخة 21-22، والثانية عندما ودع أمام الزمالك من نصف النهائي، في نسخة 22-23 الأخيرة.

وأخيرًا كأس السوبر المصري، فخسره للمرة الأولى أمام الأهلي في الإمارات، ثم حصد المركز الثالث بعد خسارته أمام مودرن فيوتشر في المربع الذهبي، وفشله في بلوغ النهائي، ثم ، خسر كأس الرابطة بعدما ودع من ربع النهائي أمام المصري البورسعيدي.

باتشيكو خلال مسيرته مع بيراميدز، واجه القطبين 7 مرات، الأهلي 3 منهم (خسر 2 فاز 1) و4 ضد الزمالك (تعادل 2 فاز 1 خسر 1).

بينما بيراميدز الآن، والذي يقوده الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، بعدما ودع دوري أبطال أفريقيا، لا يزال ينافس على بطولتي الدوري الممتاز (يحتل المركز الرابع بـ 21 نقطة) وكأس مصر حيث يشارك من دور الـ32.

مسيرة باتشيكو مع بيراميدز بالأرقام

خسر 7 بطولات.

لعب 57 مباراة.

فاز 31 مرة.

خسر 12 مرة.

تعادل 14 مرة.

سجل 117 هدفًا.

استقبل 77 هدفًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن