جميع المباريات

إعلان

حيرة عبدالمنعم وإمام وكوكا.. يلا كورة يكشف كيف يفكر كولر في مواجهة يانج أفريكانز؟

إمام عاشور - الأهلي - امام عاشور

إمام عاشور خلال مواجهة الذهاب بين يانج أفريكانز والأهلي - صورة أرشيفية

يبحث الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي عن تأمين صدارة ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا، حين يستضيف يانج أفريكانز التنزاني في السادسة من مساء اليوم باستاد القاهرة، في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات.

وضمن الأهلي ويانج أفريكانز التأهل عن المجموعة الرابعة، ولكن مباراة اليوم ستكون بهدف حسم هوية صاحب المركز الأول، حيث يرغب الفارس الأحمر في تأمين الصدارة لتجنب الفرق الصعبة في الأدوار المقبلة.

ويحتاج بطل مصر وحامل لقب النسخة الأخيرة لدوري أبطال أفريقيا للفوز أو التعادل بهدف حسم الصدارة، وشهدت القائمة التي دخلت معسكر مغلق ليلة المباراة تواجد كلا من مصطفي شوبير وحمزة علاء ومصطفي مخلوف في حراسة المرمي، ومعه محمد هاني وأكرم توفيق وعلي معلول وكريم الدبيس ورامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم في خط الدفاع، وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومروان عطية وطاهر محمد طاهر ورضا سليم وكريم فؤاد وحسين الشحات بخط الوسط، وأنتوني موديست ووسام أبوعلي وبيرسي تاو في الهجوم.

ولم يكن هناك متسع من الوقت لدي مارسيل كولر المدير الفني لتحفيظ لاعبيه خطة مواجهة المباراة، خاصة أن الفاصل الزمني ما بين مواجهة بلدية المحلة ومباراة اليوم لم يتخطي سوي 48 ساعة، لذا لجأ إلى المحاضرات النظرية التي تضمنت عرض بعض مقاطع الفيديو لفريق يانج أفريكانز.

ورغم حالة الإجهاد التي تسيطر علي الفريق الأحمر بسبب رحلة غانا وخوض مواجهة البلدية قبل 48 ساعة، بجانب غياب 11 لاعب دفعة واحدة،  لكن مارسيل كولر المدير الفني طالب لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز.

ويميل كولر لإجراء بعض التعديلات علي التشكيل الذي سيخوض به المباراة حيث من المتوقع أن يدفع بمصطفي شوبير وأمامه أكرم توفيق ومحمد هاني ورامي ربيعة وعلي معلول ومروان عطية وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وبيرسي تاو ووسام أبو علي.

ويري كولر ضرورة إراحة محمد عبدالمنعم وإمام عاشور، لكن قد تشهد الساعات الأخيرة تراجع في موقفه والدفع بهما، كما أنه يرغب في تواجد أحمد نبيل كوكا لتجهيزه لمواجهة الزمالك، ولذلك قد يفكر في الدفع به في مباراة اليوم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

1 0
ليفربول

ليفربول

49

نهاية الشوط الأول بتقدم وست هام على ليفربول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن