جميع المباريات

إعلان

رأس عبد المنعم تحبط "وداد الأمة".. بطل المغرب "صفر" إنجازات في 265 يومًا

الأهلي - محمد عبدالمنعم

صورة أرشيفية

منذ أن خسر فريق الوداد المغربي بطولة دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية أمام الأهلي، ولم يعرف طريق البطولات.

وداد الأمة كما يُطلق عليه، كان المسيطر على الكرة المغربية والأفريقية قبل أن يتلقى الهزيمة من الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا في لقاء أقيم على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء يوم 11 يونيو 2023.

ولم يكن الفريق المغربي يعلم أن خسارة النهائي أمام الأهلي ليس أسوأ ما ينتظره، بل خسر بعدها 5 بطولات محليًا وقاريًا.

الوداد خسر من الأهلي يوم 11 يونيو 2023 في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وبعدها شارك في 5 بطولات لم ينجح في التتويج بهم جميعًا في 265 يومًا أي منذ نهائي دوري الأبطال وحتى توديع دوري أبطال أفريقيا في النسخة الحالية من دور المجموعات.

واحتل الوداد المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2023-2024، برصيد 9 نقاط، وهو نفس رصيد فريق سيمبا التنزاني الذي تأهل بعدما احتل المركز الثاني أما أسيك ميموسا صاحب الصدارة يتأهل في المركز الأول برصيد 11 نقطة.. لمعرفة ترتيب باقي المجموعات.. اضغط هنا

رأس عبد المنعم تحبط "وداد الأمة"

خسارة الدوري المغربي

الوداد منذ نهائي دوري الأبطال، خسر الدوري المغربي بفارق نقطة عن فريق الجيش الملكي الذي فاز به في النهاية بعدما احتل الصدارة برصيد 67 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الوداد.

توديع الكأس

كما ودع الوداد كأس العرش المغربي بعد الهزيمة من الرجاء ليلة 9 يوليو 2023 بنتيجة 1-0 في الدور نصف النهائي.

نكسة عربية

كما ودع فريق الوداد المغربي بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال "البطولة العربية" بعدما تواجد في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطتين فقط، وتأهل عن هذه المجموعة للدور ربع النهائي فريقي السد والهلال خلال البطولة التي أقيمت في أغسطس 2023.

النهائي الثاني

ورغم وصول فريق الوداد المغربي إلى نهائي بطولة الدور الأفريقي في النسخة الأولى، إلا أنه خسره أمام فريق صنداونز الجنوب أفريقي بنتيجة 2-0 في لقاء أقيم يوم 12 نوفمبر 2023.

مجموعات 2023-2024

بالإضافة إلى خروجه المبكر من بطولة دوري أبطال أفريقيا في النسخة الحالية 2023-2024.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن