جميع المباريات

إعلان

على رأسهم الشحات وياسر إبراهيم.. يلا كورة يكشف موقف مصابي الأهلي من لقاء سيمبا

الأهلي

الأهلي

ارتفع عدد الإصابات في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام سيمبا التنزاني، في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتحدد يوم 29 مارس الجاري، لمواجهة الأهلي أمام سيمبا التنزاني في مباراة الذهاب، بينما تقام مباراة الإياب يوم 5 أبريل المقبل على ستاد القاهرة.

ويرصد يلا كورة خلال التقرير التالي موقف مصابي الأهلي من مباراة سيمبا التنزاني بنهاية الشهر الجاري.

محمد الشناوي وأليو ديانج

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، إن الثنائي محمد الشناوي وأليو ديانج، لن يلحقا بمباراة سيمبا التنزاني سواء الذهاب أو الإياب.

ويحتاج الثنائي فترة علاج لن تقل عن 4 أسابيع، قبل أن ينخرطا في التدريبات الجماعية للفريق بشكل تدريجي.

ياسر إبراهيم ووسام أبو علي

يخضع الثنائي ياسر إبراهيم ووسام أبو علي، إلى برنامج تأهيلي مكثف في الفترة الأخيرة؛ من أجل اللحاق بمباراة سيمبا التنزاني.

وأوضح المصدر في تصريحاته، أن هناك صعوبة في لحاق الثنائي ياسر إبراهيم ووسام أبو علي بمباراة سيمبا، لكن المحاولات مكثفة سواء من اللاعبين أو الجهاز الطبي.

محمد الضاوي كريستو وكوكا

بدأ الثنائي أحمد نبيل كوكا، ومحمد الضاوي كريستو، في المشاركة بالتدريبات الجماعية للنادي الأهلي، استعدادًا لمباراة سيمبا التنزاني.

ويضع مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مشاركة الثنائي في مباراة سيمبا التنزاني، رهن مشاركتهما في التدريبات الجماعية.

ويتواجد كوكا في معسكر منتخب مصر الحالي، استعدادًا لبطولة كأس العاصمة الإدارية الودية.

حسين الشحات

تعرض حسين الشحات لإصابة عضلية، خلال تواجده في معسكر منتخب مصر، ليتم استبعاده ويعود للنادي الأهلي.

وأعلن الأهلي أن حسين الشحات الجناح الأيمن سيبدأ برنامج علاجي وتأهيلي مكثف ‏تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، بعد الأشعة التى أجراها خلال تواجده في معسكر ‏المنتخب الوطني، والتي كشفت عن إصابته بشد خفيف في العضلة الخلفية.‏

ويبدأ الشحات تنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي الخاص به لتجهيزه لمباراة سيمبا المقرر ‏إقامتها في تنزانيا يوم 29 مارس الجاري في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا. ‏  

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن