جميع المباريات

إعلان

مصدر بالأهلي ليلا كورة: سنطلب السعة الكاملة لاستاد القاهرة في مباراة الإياب ضد سيمبا

فريق الأهلي

الأهلي

أكد مصدر بالنادي الأهلي، أن الفريق سيطالب بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة الدولي ملعب مباراة الإياب ضد فريق سيمبا التنزاني في دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة: "النادي الأهلي سيبدأ في الأيام القليلة المقبلة في التحرك للحصول على موافقة من وزارة الداخلية والجهات المعنية بتواجد السعة الكاملة لاستاد القاهرة في مباراة الفريق ضد سيمبا التنزاني".

ويلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني في ربع النهائي، حيث تقام مباراة الذهاب في 29 مارس المقبل في تنزانيا، بينما تقام مباراة الإياب في 5 أبريل في مصر.

وأضاف المصدر: "مجلس إدارة الأهلي يدرك أهمية هذه المباراة ولذلك سيتحرك خلال أيام وبشكل مبكر جدا للحصول علي الموافقات الأمنية اللازمة لحضور السعة الكاملة للملعب".

وأتم المصدر تصريحاته: "سيعمل المجلس على توفير أكبر دعم وحشد جماهيري للاعبين والجهاز الفني بغض النظر عن النتيجة التي ستخرج بها مباراة الذهاب في دار السلام".

ويلتقي الفائز من مباراة الأهلي وسيمبا، مع الفائز من مباراة مازيمبي وبترو أتليتكو، في الدور نصف النهائي، على أن يكون الذهاب بالكونغو أو أنجولا، بينما يقام الإياب في مصر أو تنزانيا.

وحال وصل الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا، سيخوض المباراة الأولى خارج مصر، بينما سيحتضن ستاد القاهرة الدولي المواجهة الختامية للبطولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن