جميع المباريات

إعلان

"لا يمكن إيقافنا".. جمهور سيمبا عقبة الأهلي الأولى قبل موقعة الأبطال (فيديو)

سيمبا

جماهير نادي سيمبا التنزاني

سلسلة من التصريحات أدلى بها أحمد علي المتحدث الإعلامي لنادي سيمبا، قبل مواجهة الأهلي في ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا نسخة موسم 2023-2024.

ومن المقرر أن يستضيف فريق سيمبا على ملعبه "الوطني مكابا" مساء الجمعة لقاء الذهاب، على أن يتجدد اللقاء بعد أسبوع على ملعب "استاد القاهرة".

وقال متحدث نادي سيمبا في تصريحات عبر الصفحة الرسمية لناديه على منصة "إكس" :"الأهلي فريق كبير ويمتلك خبرة كبيرة، وعلى الرغم من ذلك سنتأهل لنصف النهائي".

وتابع :"مباراة الأهلي بالنسبة لنا حياة أو موت وسنحقق الفوز إن شاء الله".

وتطرق متحدث نادي سيمبا عن الدور الذي يلعب به جماهير ناديه، قائلاً :"لا أحد في هذا العالم بإمكانه إيقاف جماهير سيمبا عندما تريد شيء ما".

وقبل هذه التصريحات من متحدث نادي سيمبا، كانت هناك لقطة جدلية قام بها أحد جماهير النادي في لقاء ماشوجا ضمن حسابات الأسبوع الـ21 من منافسات الدوري التنزاني.

وشهدت هذه المباراة فوز فريق سيمبا بهدفين دون رد عن طريق كلاتوس تشاما في الدقيقتين (57) و(72) إلا أن قبل الهدفين كانت هناك لقطة مثيرة من جانب جماهير سيمبا.

وقام أحد الجماهير في الدقيقة (48) من زمن أحداث الشوط الثاني بإزالة شيء غريب من مرمى فريق ماشوجا حيث قام المشجع بالنزول إلى أرضية الملعب وقام بإزالة الشيء.

وفسرّت الصحافة التنزانية، أن الشيء الذي تواجد على مرمى فريق ماشوجا كان عبارة عن سحر تواجد في المرمى لعدم تسجيل فريق سيمبا.

وصعد سيمبا إلى دور ربع النهائي بعد احتلال المركز الثاني برصيد (9 نقاط) بفارق المواجهات المباشرة عن فريق الوداد البيضاوي المغربي والذي ودّع المنافسات بعد احتلال المركز الثالث.

في المقابل، جاء تأهل الأهلي - بطل النسخة الأخيرة - بعد تصدره المجموعة الرابعة برصيد (12 نقطة).

وكان فريق الأهلي البطل القياسي للمسابقة بواقع (11 مرة) حقق الفوز في مرحلة المجموعات بواقع ثلاث مرات مقابل ثلاث تعادلات.

لمشاهدة لقطة المشجع.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن