جميع المباريات

إعلان

"معسكر خارجي وابتعاد عن الإعلام".. كيف استعد سيمبا منافس الأهلي قبل مباراة الأبطال؟

سيمبا

فريق سيمبا التنزاني

يبدو أن فريق سيمبا التنزاني دخل في تحدٍ من أجل تحقيق مفاجأة أفريقية، فالحدث هنا مواجهة عملاق القارة والأكثر تتويجًا بلقب دوري أبطال أفريقيا بواقع (11 مرة).

ومن المقرر أن يستضيف فريق سيمبا منافسه الأهلي مساء الجمعة المقبل على ملعب "الوطني مكابا" في إطار ذهاب دور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وصعد الفريق التنزاني إلى دور ربع النهائي في مشاركته الثالثة عشر بدوري أبطال أفريقيا بعد احتلال وصافة المجموعة الثانية ليجمع في رصيده (9 نقاط).

وسبق وأن صرّح أحمد علي المتحدث لنادي سيمبا، أن ناديه يسعى إلى تحقيق الفوز على الأهلي من أجل الوصول لدور نصف النهائي بالمسابقة القارية الأولى على مستوى الأندية.

متحدث نادي سيمبا ذكر عبر المنصة الرسمية لنادي عبر "إكس" (تويتر سابقًا)، أن الجزائري عبد الحق بن شيخة طلب إجراء معسكر مغلق في جزر زنجبار من أجل الاستعداد للأهلي.

وكانت بعثة فريق سيمبا غادرت إلى زنجبار في (19 مارس) الماضي من أجل التحضير للأهلي، ليكشف متحدث النادي التنزاني أسباب خوض معسكر خارجي.

وقال علي :"عبد الحق بن شيخة كان بحاجة إلى التدريب ليلاً وهو الوقت الذي ستلعب عليه المباراة، والهدف من هذه الخطوة هيّ أن يتعود اللاعبون على ظلام الليل".

نقطة أخرى كانت إيجابية في معسكر الفريق التنزاني وهيّ استعادة لاعبيه الدوليين مبكرًا بعد سماح المنتخب التنزاني بخروج لاعبي سيمبا ويانج أفريكانز من معسكر المنتخب الأخير.

وجاءت تلك الخطوة من أجل منح فريقي سيمبا ويانج أفريكانز فرصة الاستعداد بشكل مناسب لمباراتي الأهلي وصنداونز في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

أما على المستوى الإعلامي، فرفض عبد الحق بن شيخة خروج أي لاعب أو أفراد الجهاز الفني لوسائل الإعلام للحديث عن المباراة مطالبًا الجميع بالتركيز فقط للمواجهة.

ويحاول سيمبا في هذه النسخة إلى إنهاء لعنة ربع النهائي بحسب ما صرّح به أحمد علي حيث سبق وأن ودّع الفريق ثلاث مرات من دور ربع النهائي في نسخ (2019) - (2021) (2023).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن