جميع المباريات

إعلان

طاهر: التأهل في أيدينا.. وهدف مبكر سيحسم الإياب

طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي

طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي خلال مواجهة سيمبا

أكد طاهر محمد طاهر جناح النادي الأهلي، أن الحفاظ على نظافة الشباك في مواجهة سيمبا، كان أمرًا هامًا، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، مشيرًا إلى أن لاعبي الفريق الأحمر قدموًا أداءً كبيرًا رغم صعوبة الأجواء في ملعب بنجامين مكابا بتنزانيا.

وقال طاهر محمد طاهر في تصريحات عبر صفحة الأهلي الرسمية على فيس بوك: "الحمد لله على الانتصار والخروج بشباك نظيفة، كان شيئًا هامًا بالنسبة لنا عدم استقبال أهداف في تنزانيا، وإن شاء الله الهدف الذي سجلناه يساعدنا في القاهرة".

وأضاف: "أشكر اللاعبين على مجهودهم، قدموا أداءً كبيرًا، خاصة في ظل هذه الأجواء وأن الرطوبة كانت مرتفعة، وهذا يحسب للجميع، وأحيانًا اللعب خارج أرضنا يمنحنا حافز أكبر لإسكات جماهير المنافسين، وتوجيه الضغط على الخصم".

وتابع: "في الشوط الثاني كنا مطالبين بمساعدة الأظهرة في الحالة الدفاعية، وكان اعتمادهم بصورة أكبر على العمق، ومواجهة الإياب ستكون ظروفها مختلفة، والتأهل في أيدينا، ونشكر جماهير الأهلي على حضورها".

وأتم: "سيكون هناك دور كبير للمدرب في تحضيرنا لمواجهة الإياب، على أرضنا نرغب في تسجيل هدف أو هدفين لنحسم اللقاء بشكل مبكر، وتركيزنا على تقديم أداء جيد للتأهل للدور المقبل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن