جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. انتصار الأهلي.. مفاوضات الزمالك مع باتشيكو وبوطيب.. وتأجيل مباريات الدوري

مباراة الأهلي وسيمبا

مباراة الأهلي وسيمبا

نشر "يلا كورة" العديد من الأخبار الهامة على مدار يوم الجمعة ويأتي في مقدمتها انتصار الأهلي خارج ملعبه على حساب سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا، ومفاوضات الزمالك مع باتشيكو وخالد بوطيب لحل أزمتهما وديًا.

وجاءت أبرز أحداث (أمس الجمعة) على النحو التالي:

الأهلي يضع قدمًا في نصف نهائي دوري الأبطال

وضع النادي الأهلي قدمًا في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما حقق انتصاراً ثمينًا على حساب مضيفه سيمبا التنزاني، خارج ملعبه، بهدف نظيف.

أرقام تاريخية من فوز الأهلي على سيمبا

سجل النادي الأهلي أرقامًا تاريخية عقب فوزه على حساب سيمبا التنزاني، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث تفوق على أصحاب الأرض للمرة الأولى على ملعبهم، بعد خسارتين وتعادل في ثلاث مواجهات سابقة.

الزمالك يتواصل مع بوطيب وباتشيكو لحل أزمتهما وديا

أكد مصدر مسؤول بنادي الزمالك، أن إدارة القلعة البيضاء فتحت خط تفاوض مع المهاجم المغربي خالد بوطيب، والمدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، لحل الأزمة الخاصة بمستحقات الثنائي بشكل ودي.

رئيس مودرن فيوتشر يكشف حالة رفعت ورسالة بشأن لقاء الزمالك

أكد وليد دعبس رئيس نادي موردن فيوتشر، أن هناك فريق طبي متكامل يشرف على حالة أحمد رفعت في الفترة الحالية، مشيرًا إلى أن لاعبي الفريق في حالة هدوء وتفاؤل قبل لقاء الزمالك، بعد الاطمئنان على حالته.

مصدر في الأهلي يكشف مصير صفقة العسقلاني

أكد مصدر في النادي الأهلي بتصريحات خاصة ليلا كورة، أن الفريق الأحمر لم يحصل على توقيع إياد العسقلاني مدافع فريق روستوف الروسي، لكن حدثت اتصالات لمعرفة موقف اللاعب من الانضمام للقلعة الحمراء.

تأجيل مباريات الجولة 17 بالدوري المصري

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، عن تأجيل مباريات الجولة السابعة عشر، من بطولة الدوري المصري لمدة ثلاث أيام.

تحديد موعد مباراة الأهلي وإنبي في الدوري

كشفت رابطة الأندية عن موعد مباراة الأهلي وإنبي المؤجلة من الأسبوع السادس عشر في الدوري المصري الممتاز.

جوارديولا يكشف غيابات السيتي أمام أرسنال

أعلن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن غياب ثنائي خط الدفاع كايل ووكر وجون ستونز عن مواجهة أرسنال المرتقبة في قمة الجولة الـ 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

غياب نوير عن مباراة بايرن ميونيخ ودورتموند

تأكد غياب الحارس مانويل نوير عن مواجهة فريقه بايرن ميونيخ المنتظرة ضد بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني بسبب الإصابة، بينما أكد المدرب توماس توخيل جاهزية هاري كين للمشاركة في اللقاء.

نهاية عصر الناصيري.. البرناكي رئيسًا جديدًا لنادي الوداد

أعلن نادي الوداد المغربي اختيار عبد المجيد البرناكي، رئيسًا جديدًا للنادي، خلفًا لسعيد الناصيري، والذي انتهت حقبته مع النادي بعد عشر سنوات متتالية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن